الصراع يحتدم بين الأهلي والنصر على ضم ماني.. موقف اللاعب

أكدت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، أن اسم السنغالي ساديو ماني نجم بايرن ميونخ الألماني، ما زال يتردد بقوة في سوق الانتقالات الصيفية الجارية في السعودية.

وارتبط اسم ماني بالانتقال إلى ناديا النصر والأهلي خلال الانتقالات الصيفية، حيث بداية الحديث عن اللاعب كانت من الراقي الذي حاول في أكتر من مناسبة التعاقد معه.

وكان الدولي السنغالي قد انضم إلي صفوف البايرن في صيف 2022، قادمًا من ليفربول الإنجليزي في صفقة قدرت قيمتها بـ34 مليون يورو.

وأوضح موقع «سعودي»، أن الأهلي يرى أن بداية المفاوضات مع ماني كانت من خلالهم وذلك من أجل خلق ثنائية مع زميله السابق في ليفربول روبيرتو فيرمينو، الذي انضم مؤخرًا لصفوف الراقي، بخلاف مواطنه السنغالي الحارس إدواردو ميندي.

وأشار الموقع، إلى أن الصحفي علي العنزي أكد أن العالمي أول من بحث عن التعاقد مع ماني، في ظل رغبة النادي في التعاقد مع لاعب يجيد اللعب في مركز الجناح الأيسر.

وأوضح أن موقف ماني من التواجد في دوري روشن السعودي للمحترفين في الموسم المقبل لم يُحسم حتى هذه اللحظة، حيث مازال المفاوض السعودي يعمل على إنهاء الصفقة لصالح النصر أو الأهلي.

واختتم تصريحاته، بأن سبب بيع ماني يعود إلى رغبة بايرن ميونخ في توفير سيولة مالية من أجل ضم مهاجم توتنهام الإنجليزي هاري كين، حيث يريد الفريق اللندني مبلغ 90 مليون يورو من أجل رحيل نجمه الأول إلي النادي البافاري.