الصراع يشتعل مبكرا.. مباراة سيمبا تفجر أزمة بين الأهلي و حسام حسن

أخطر الاتحاد الفريقي لكرة القدم'كاف'، النادي الأهلي، بموعد مباراته ضد سيمبا التنزاني في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، إن مواجهة سيمبا التنزاني ضد الأهلي التي ستقام على ملعب الأول تحدد لها يوم الجمعة الموافق 29 من شهر مارس الحالي.

وتسبب الاتحاد الفريقي لكرة القدم، في نشوب أزمة بين النادي الأهلي والجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة حسام حسن، خصاة وأن الفراعنة سيخوض الكأس الدولية الودية في الفترة ما بين 18 وحتى 26 من الشهر ذاته.

ويأمل النادي الأهلي في موافقة حسام حسن، على تعديل موعد المباراة الختامية للبطولة الودية، أو إعفاء لاعبي الفريق الأحمر من المشاركة بها، من أجل السفر يوم 26 مارس إلى العاصمة التنزانية، دار السلام، استعدادا لمواجهة سيمبا.

مكالمة كولر مع حسام حسن

وقال الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن هناك مكالمة هاتفية جرت جمعته وكلا من مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، والكابتن حسام حسن المدير الفني للمنتخب.

وجاءت المكالمة إيجابية في إطار علاقة التعاون التي يجب أن تسود بين الجهاز الفني للمنتخب والأجهزة الفنية الأخرى. وتم التنسيق في الأمور المشتركة، بما يخدم المصلحة العامة للكرة المصرية.

كولر كولر