الصور الأولى لـ طارق النهري من داخل المستشفى بعد العملية

ظهر الفنان طارق النهري على سرير المرض داخل المستشفى، بعد اجراءه عملية جراحية تم خلالها عمل قسطرة في القلب وتركيب دعامتين.

ابنة طارق النهري

جيسي ابنة الفنان طارق النهري كشفت تطورات حالته الصحية، وتفاصيل الأزمة المفاجئة التي تعرض لها وخضوعه لعملية جراحية في القلب.

ابنة طارق النهري كتبت عبر حسابها الشخصي بموقع فيس بوك: «الحمد لله بابي خرج من العمليات.. عمل قسطرة وركب دعامتين بسبب انسداد في شريانين.. أرجوكم إدعوله بالشفاء.. يا رب يشفيك و يعافيك حبيبي».

الفنان طارق النهري تعرض لأزمة قلبية مفاجئة، وتم نقله إلى العناية المركزة خلال الساعات الماضية، وخضع لعملية جراحية في القلب.

حالة طارق النهري الصحية

مصدر مقرب من الفنان طارق النهري كشف في تصريح خاص لموقع قناة صدى البلد، إن حالته الصحية مستقرة حاليًا، ويتواجد في غرفة عادية بعد العملية التي أجراها.

وأوضح أن الفنان طارق النهري أجرى عملية قسطرة في القلب، بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، وخروجه من المستشفى يتوقع على استقرار حالته بشكل كامل واطمئنان الأطباء عليه.

طارق النهري وجعفر العمدة

يذكر أن آخر أعمال طارق النهري كان ضمن موسم دراما رمضان 2023 الماضي بمسلسل جعفر العمدة، برفقة عدد من النجوم مثل محمد رمضان، ومنة فضالي، هالة صدقي، وعصام السقا.

ومن أبطال مسلسل جعفر العمدة أيضًا أحمد فهيم، سلوى عثمان، أحمد داش، لبنى ونس، دعاء حكم، منذر ريحانة، أحمد عبدالله، وغيرهم، والعمل من إخراج محمد سامي، والتأليف لـ محمد سامي ومهاب طارق.