الصور الأولى من بروفة سماء إبراهيم عقب انضمامها لمسرحية الحفيد بدلًا من لوسي

بدأت الفنانة سماء إبراهيم بروفات على مسرحية الحفيد المقرر عودة عرضها على المسرح القومي بعد استبعاد الفنانة لوسي من بطولتها.

الصور الأولى من بروفة سماء إبراهيم في مسرحية الحفيد

نشرت الناقدة الفنية دعاء حلمي عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عدد من الصور في بروفة مسرحية الحفيد، وكتبت: 'ألف مبروك عودة مسرحية الحفيد قريبًا، واستبدال لوسي بالفنانة سماء ابراهيم، إخراج يوسف المنصور ، الصور من البروفات'.

سماء إبراهيم بدلًا من لوسي في مسرحية الحفيد

أعلن الفنان تامر فرج انضمام الفنانة سماء إبراهيم لبطولة مسرحية الحفيد بعد استبعاد الفنانة لوسي التي نشبت بينها وبين طاقم العمل الكثير من الأزمات التي وصلت للقضاء.

كتب تامر فرج عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: 'الحمدلله... الحق حلو، خصوصا لما يرجع لصحابه، الف مبروك لصحابى وزمايلى واولادى أبطال مسرحية الحفيد لعودة عرضها لموسم جديد قريبا ببطله جديده وهى الفنانه الجميله سما ابراهيم على خشبة المسرح القومى، اختيار عظيم وخبر جميل'.

تصريحات تامر فرج مسرحية الحفيد

رد الفنان تامر فرج على تصريحات لوسي الأخيرة حول أزمة مسرحية الحفيد، وقال: «الكاميرات سجلت كل الأحداث على خشبة المسرح».

وتابع الفنان تامر فرج في رده على لوسي في تصريحات تلفزيونية له، أن المخرج المنفذ ومساعدي الإخراج يكتبون التقارير الخاصة بالعروض يوميًا، معلقًا: «الموضوع أصبح مزريًا ومحبطًا ومضحكًا في نفس الوقت».

واستكمل بطل مسرحية الحفيد : «لن أتنازل عما قيل بشأن حدوث ضرب وإهانات وشتائم، الأستاذة ستنكر وسنظل في سجال ليس صحيًا أو ظريفًا، ولا أسعى إلا لوصول أصوات الشباب عن طريقي».

أكد تامر فرج على أنه يمتلك «سكرين شوت» لشهادات الجمهور بشأن ما حدث من تجاوزات للفنانة على خشبة المسرح، واصفًا ما حدث بأنه إهدار للمال العام بسبب عدم تصوير المسرحية، وتوقفها بعد العرض لما يزيد على 44 ليلة.

واتهم تامر فرج بطل مسرحية الحفيد، الفنانة لوسي بأنها تسببت في قطع عيش الفنانين المشاركين معها، واختتم بأن البيت الفني للمسرح استعان به لتقديم مسرحية الطيب والأمير، ردًا منه على اتهامها له بأنه كثير المشكلات.

أزمة مسرحية الحفيد

تزامنًا مع أزمة مسرحية الحفيد، أكد أن دوره مقتصر على إيصال أصوات الفنانين الشباب، حتى يعود العرض المسرحي مرة أخري، قائلًا: «الفنان إيهاب فهمي مدير المسرح القومي، اقترح تقديم المسرحية بدون لوسي، ولذلك تقدمت الفنانة بشكوى لأنها تعلم جيدًا أن التقدم بشكوى يؤدي لوقف المسرحية».

وأشار تامر فرج إلى أنه حدثت أزمة بين صناع العمل ولوسي قبل افتتاح المسرحية بثلاثة أيام، طالب فيها الصناع باستبدال الفنانة بأخرى.

سماء إبراهيم بدلًا من لوسي في العرض الجديد لمسرحية الحفيد

محمد رضوان وزوجته بصحبة سماء إبراهيم بالعرض الخاص لـ رهبة

تكريم سماء إبراهيم في مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير.. اليوم

مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير يكرم سماء إبراهيم بعد تألقها في موضوع عائلي

سماء إبراهيم في ظهور نادر منذ 32 عامًا في مسلسل ضمير أبلة حكمت