الصور الأولى من حفل زفاف الفنان طه دسوقي على الاستايلست نادين

احتفل الفنان طه دسوقي، مساء اليوم الجمعة، بزفافه على الاستايلست نادين، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

وظهر في صور الحفل حضور عدد من أهالي العروسين والمقربين فقط بالحفل، ليقتصر الحضور عليهم.

وفاز الفنان طه دسوقي بجائزة أفضل ممثل مساعد للمرة الثانية، عن مسلسل الصفارة، واستعاد موقفه مع الطفل عمر شريف عندما فاز بالجائزة للمرة الأولى وأهداها له قبل حوالي أسبوعين.

قال طه دسوقي بعد تسلمه الجائزة: «شكرًا لأسرة مسلسل الصفارة مبسوط إني باخد جائزة قدام أساتذة كبار وبتصويت الجمهور، ومبسوط إن عمر خد جائزة عشان مضطرش أديله دي الصراحة».

واختتم كلمته على المسرح بعد التكريم قائلًا: «الجائزة اللي فاتت قعدت معايا 3 دقائق وملحقتش أتصور بيها».

طه دسوقي وأحمد أمين

كان قد حرص الفنان طه دسوقي بالرد على إشادة الفنان أحمد أمين، الذي أشاد به صباح الخميس حيث قام أمين بإهداء دسوقي الجائزة التي حصل عليها في مهرجان مسلسلات رمضان.

قال طه دسوقي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: 'شكرًا ليكى على ذوقك وحبك وفنك وتشجيعك'.

حرص الفنان أحمد أمين على اهداء تكريمه في حفل جوائز مسلسلات رمضان عن جائزة أفضل ممثل كوميدي في رمضان، للفنان طه دسوقي الذي شاركه بطولة مسلسل الصفارة، وذلك بعد أن اهدى طه دسوقي تكريمه للفنان الصاعد عمر شريف، طفل مسلسل تحت الوصاية.

وقال الفنان أحمد أمين عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: 'أنا أشكر المهرجان لأن بعض المهرجانات لما الفنان بيعتذر عن الحضور بيقدمو الجايزة لفنان تاني، لكن هما طلبو مني بشياكة إن حد يستلم الجايزة بدالي لأن كان عندي ظروف منعتني من الحضور'.

وتابع: 'طلبت من طه دسوقي يستلم مكاني.. ولما هو اتنازل عن جايزته للممثل الجميل عمر شريف حسيت اني عايز أشكره بأي طريقة لأنه علمني درس في العطاء.. ولقيت إن جايزتي اللي هي احسن ممثل كوميدي في رمضان، أليق هدية لأني فعلا شايفه كان احسن ممثل كوميدي في الموسم اللي فات'.

واختتم حديثه، وقال: 'ربنا يوفقك يا حبيبي ويزيدك نقاء وموهبة واخلاص، ويا عمر انت فعلا تستحق'.