الضاوي: الأهلي يتنفس بالبطولات.. ودعم الجماهير أكبر حافز لمواصلة الإنجازات

أعرب محمد الضاوي كريستو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن فخره الشديد بالتواجد مع الأهلي في نسخة كأس العالم للأندية الحالية بالمغرب.

وأضاف الضاوي: «سعيد جدا بروح اللاعبين في الفريق، الجميع التف حولي منذ الانضمام للأهلي ويحاولون مساعدتي للدخول في الأجواء سريعًا، وهذا ما حدث».

واستكمل: «بدأت التعود على الأجواء في مصر وفي الفريق منذ وصولي، وسعيد باللعب للنادي الأهلي جدا، وأتمنى أن يكون لي دور في مسيرة الفريق الناجحة».

وأضاف الضاوي: «نتطلع لإنجاز جديد بقميص الأهلي في مونديال الأندية بالمغرب، نسعى لمواصلة المسيرة المليئة بالبطولات منذ أكثر من 100 سنة. فهذا الكيان يتنفس بالبطولات».

وأتم الصاوي حديثه: «جماهير الأهلي تدعمني في كل مكان بالقاهرة، وأقل رد لهذا الترحيب الذي ألقاه منذ وصولي هو السعي دائمًا لتقديم أفضل ما لديَّ، لخدمة الفريق وإسعاد جماهيره الكبيرة والوفية».

وعن لقب كريستو: «هذا اللقب يلازمني منذ الطفولة وقبل اللعب بصفوف النجم الساحلي، أطلقته عليَّ أسرتي وأصدقائي في الطفولة، ويتعلق بلعبي كرة القدم وأنا في طفولتي، وسعيد باستمرار اللقب على لسان جماهير الأهلي حتى الآن».

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق أوكلاند سيتي مساء الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى لكأس العالم للأندية بالمغرب.

الأهلي يغلق مرانه أمام وسائل الإعلام استعدادًا لأوكلاند سيتي

أخبار الأهلي في مونديال الأندية.. تفاصيل أول مران بالمغرب.. و«فيفا» يوثق المشاركة الثامنة وفاق سطيف يكشف كواليس مثيرة في تعاقد الأهلي مع أحمد قندوسي

أيمن أشرف: تفكيرنا في مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي.. ونتطلع لإنجاز جديد في المونديال

مروان عطية: سعيد بالتواجد في كأس العالم.. وأحلم بإنجاز جديد مع الأهلي