التفاصيل الكاملة للطالبة شهد أحمد .. رحلة البحث من الإسماعيلية إلى الجيزة تنتهي بجثة غارقة فى النيل

ما زال الغموض يسيطر على قصة اختفاء الطالبة شهد احمد من الإسماعلية ثم العثور عليها جثة غارقة في مياه نهر النيل أعلى كوبري الوراق بالطريق الدائري بمحافظة الجيزة.

وتحولت شهد طالبة الصيدلة بجامعة قناة السويس إلى «تريند» عبر موقع التدوينات القصيرة على مدار الأيام الماضية بداية من إطلاق دعوات بالكشف عن مكان اختفاء الطالبة بعد فشل أهلها في العثور انطلقت آلاف التغريدات عبر تويتر مصحوبة بصورة الفتاة تطالب أي شخص شاهدها أن يخبر أهلها حتى يستطيعوا التحرك للعثور عليها.

وعثر الأهالي في منطقة الوراق على جثة لفتاة طافية على نهر النيل وتم إبلاغ السلطات المختصة وكشفت تحقيقات نيابة الوراق في الجيزة، بإشراف المستشار محمد القاضي، المحامي العام أن إسفكسيا الغرق وراء وفاة طالبة الصيدلة بجامعة قناة السويس شهد أحمد.

وتم العثور على الطالبة بكامل ملابسها ولا توجد أي إصابات ظاهرية على الجثمان وبعد التعرف على هوية الجثة قامت النيابة باستدعاء أسرة الفتاة التي تعرفت على الجثمان وتم التصريح بالدفن نظرا لعدم وجود شبهة جنائية.

وكشفت الأسرة أن الابنة كانت تعاني من من مشاكل نفسية وكانت تتلقى العلاج لدى أحد الأطباء في الإسماعيلية وما زالت الأجهزة الأمنية تبحث عن سر سفر الفتاة من جامعتها في السويس إلى محافظة الجيزة.

وكان الخيط الأول للعثور على الطالبة شهد أحمد هو عثور أحد المواطنين على حقيبة الطالبة أعلى كوبري الدائري تحتوي على هاتفها المحمول وأوراقا ثبوتية تضم كارنيهات وبطاقة وأموالا ثم تم العثور على جثة الفتاة غارقة في نهر النيل.

وصرحت النيابة العامة بشمال الجيزة بعد التاكد من خلو الشبهة الجنائية، بدفن جثة الطالبة شهد أحمد بعد العثور على جثمانها بنهر النيل بمنطقة الوراق وتعرف والدها على جثتها وأمرت بتسليمها له.

وقبل اختفاء الطالبة شهد من الكلية كانت تمازح صديقاتها وزميلاتها في الكلية قبل أن تشعر بتعب مفاجئ وتستأذن زميلاتها وتغادر متجهة لمقر سكنها الطلابي بمنطقة الـ 500 وحدة ولكنها تختفي على أن يظهر جثمانها غارقا في مياه نهر النيل.

 

https://www.youtube.com/watch?v=FGsyI2a0fow