الطالبة منة الله هشام ضحية الدهس تفارق الحياة

أعلن هشام حسن ثابت، والد الطالبة منة الله، ضحية الدهس، وفاة ابنته داخل مستشفى الجلاء العسكري بعد أيام من قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي بعلاجها ونقلها من مستشفى جامعة أسيوط استجابة لاستغاثتها.

وكتب والد الطالبة منة الله عبر صفحته على «فيسبوك»:« إنا لله وإنا إليه راجعون لله ما اخذ ولله ما أعطى توفيت ابنتي منة الله هشام بمستشفى الجلاء العسكري نحسبها إن شاء الله من الشهداء».

الرئيس السيسي يقرر نقل الطالبة منة الله هشام

بناءً على توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بتوفير كافة أوجه الرعاية الصحية اللازمة العاجلة للطالبة منة الله هشام حسن ثابت والتى تعرضت لحادث بمحافظة أسيوط.

أصدرت القيادة العامة للقوات المسلحة أوامرها لإدارة الخدمات الطبية بالقوات المسلحة للتنسيق مع هيئة الإسعاف المصرية لنقل الطالبة منة الله إلى مجمع الجلاء الطبى للقوات المسلحة نظراً لتوافر التخصصات الطبية التى تحتاجها.

ومن جانبهم أشادوا أسرة الطالبة بسرعة إستجابة رئيس الجمهورية لمناشدة الطالبة، كما أشادوا بالرعاية الطبية المتكاملة التى تقدم لإبنتهم بمجمع الجلاء الطبى للقوات المسلحة وما يقدمونه لها من رعاية فائقة فى كافة التخصصات التى تحتاجها من أجل العودة إلى ممارسة حياتها بشكل طبيعى.

كشف هشام حسن، والد الطالبة منة التي تعرضت لحادث دهس في محافظة أسيوط، تفاصيل نقل ابنته إلى مستشفى آخر بعد توجيهات الرئيس السيسي بتوفير الرعاية الكاملة لها.

واثقون في السيسي

وقال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «صالة التحرير» على قناة صدى البلد «كنت واثق من استجابة الرئيس السيسي لمناشدتنا كونه لا يخذل أحدا، وتلقينا اتصالا من رئاسة الجمهورية، ثم نقلت إلى المستشفى الجامعي العسكري بسيارة مجهزة»، مشيرا إلى أن البكتيريا انتشرت في جسد ابنته بعد 15 يوما من الحادث، ما دفع الأطباء إلى إزالة بعض الأنسجة منعا لتلوث الدم.

وأضاف «اليأس سيطر على منة في بعض الفترات، وكانت تتمنى الموت خوفا من الإعاقة، لكن كنت أحرص دائما على تحفيزها ورفع معنوياتها»، مردفا «بتوفيق من ربنا وبرعاية رئيس الجمهورية بإذن الله منة هترجع تاني».

منة الله هشام تستغيث بالرئيس السيسي

وكانت منة الله هشام كتبت عبر حسابها على موقع «فيسبوك» استغاثة إلى الرئيس السيسي: «استغاثة إلى فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي اب كل الاطفال مصر انا الطفله منه الله هشام حسن ثابت بالصف الثالث الاعدادي تم اصابتي بحادث سياره نقل ثقيل وقد أصابتني بتهتك والعمود الفقري غرغرينه بأجزاء الجسد مع غرغرينة بالقدم اليمني وازاله فتحه الشرج وتركيب كلستومي لإخراج البراز وكسر في الحوض وتهتلك في الأمعاء وما زالت أنا في العلاج بمستشفى أسيوط الجامعي الرعايه المركزه قسم الحوادث والاصابات ارجو من سيادتكم منحي الموافقه علي تكمله علاجي بالمجمع الطبي للقوات المسلحه بالمعادي وكلي امل في سيادتكم بالموافقة».

الطالبة منة الله هشام الطالبة منة الله هشام

https://www.youtube.com/watch?v=8cqALaeD7UE

بتوجيهات من الرئيس السيسي.. مجمع الجلاء يستقبل الطالبة منة الله هشام 

والد الطالبة منة: نقل ابنتي إلى المستشفى العسكري بعد توجيهات الرئيس السيسي.. فيديو