الطبيب لم يتمالك دموعه .. مشهد مؤثر لرضيع صيني مصاب بفيروس كورونا المميت .. فيديو

في ظل حالة القلق الواسعة التي تنتاب الصين جراء فيروس كورونا المنتشر في البلاد بشكل كبير طوال الأيام الماضية، إلا أن هناك العديد من اللقطات المؤثرة التي التقطتها عدسات الكاميرات تلقى قبولا ورواجا بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن بين المواقف المؤثرة ما تعرض له طبيب صيني أثناء علاجه لطفل رضيع لم يتعدى عمره بضعة أشهر، مصاب بفيروس كورونا المميت، بمدينة ووهان الصينية.

ويظهر الطبيب في الفيديو ظهر وهو ينظر للرضيع الذي يلهو في سريره الخاص بغرفة العزل داخل إحدى المستشفيات، فبينما يلعب الطفل ويمارس لحظاته الطفولية بتلقائية شديدة، وفقًا لموقع v6velugu الصيني، لم يتمكن الطبيب من السيطرة على دموعه والوقوف ثابتًا أمام الرضيع، حيث استدار لينهمر في البكاء بشكل هيستيري، حزنًا وتعاطفًا منه مع حالة الطفل.

كانت السلطات الصينية أعلنت أمس السبت أن عدد الوفيات المؤكدة بفيروس كورونا ارتفع إلى 259 حالة في البلاد، في حين ناهز عدد المصابين بالفيروس التنفسي المميت 12 ألف شخص على الأقل. وفي ظل هذه الحصيلة الجديدة، حظرت العديد من الدول على الواصلين من الصين الدخول إلى أراضيها، كما أوصت مواطنيها بتجنب السفر إلى الصين.

https://www.facebook.com/baladtv/videos/171366790865016/