الأب أنكر نسبها.. والدة الطفلة دنيا: كان بني آدم ميت واتولدت من جديد.. فيديو

روت السيدة أسماء والدة الطفلة دنيا، التي أنكر زوجها نسب طفلته منها، تفاصيل الواقعة المريرة التي عاشتها منذ العام 2013؛ حين أنكر والد طفلتها إثبات نسبها، وكيف انتصر القضاء لها بعد 9 سنوات من المعاناة.

دعوة إثبات النسب

وقالت أسماء، خلال لقائها مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» المذاع عبر قناة «صدى البلد 2»، إن أهل الزوج تواصلوا معها، بعد رفعها دعوى إثبات النسب؛ من أجل التنازل عن الدعوى مقابل إثبات نسب الطفلة؛ وهو العرض الذي رفضته من أجل  التنازل عن القضية.

وأوضحت أنها شعرت بمنتهى السعادة؛ عندما علمت بنتيجة حكم الدعوى التي صدرت لصالحها؛ وإثبات نسب طفلتها دنيا هشام علي الصفتي لأبيها «أنا أسعد واحدة في الدنيا»، لافتة إلى أنها أخبرت طفلتها بأنها وُلدت من جديد بعد حكم القضاء في حقها، مردفة «كأن بني آدم ميت واتولدت من جديد».

شكر وتعاطف

وأشارت إلى أن دنيا كانت سعيدة جدًا بهذا الحكم، مؤكدة أنها تلقت التهاني من أخواتها بعد صدور الحكم، لافتة إلى أنها مستعدة لمجابهة أي صعوبات بعد إثبات نسب طفلتها، كما وجهت الشكر للإعلامية نهال طايل التي تبنت تلك القضية حتى إثبات نسب دنيا لأبيها.

وأكدت أن قاضي الدعوة شدد على تعاطفه الكبير مع دنيا ووالدتها بعد متابعته تفاصيل القضية. ووجهت الطفلة دنيا الشكر لوالدتها على ما واجهته من معاناة في سبيل إثبات نسبها، مشيرة إلى أنها لم تكن تعلم ما تخبر به زميلاتها حينما كن يسألنها عن اسم والدها.

محامي والدة الطفلة دنيا يروي معركة 9 سنوات حتى إثبات نسبها.. فيديو

بعد 9 سنوات.. نهال طايل تكشف تفاصيل عودة الحق للطفلة دنيا ضحية اغتصاب الأم