الأرصاد تكشف الطقس غدا: ارتفاع الرطوبة يزيد الإحساس بالحرارة

أعلنت الهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس غدا الاثنين.

حالة الطقس غدا

من المتوقع أن يشهد طقس الاثنين، جو حار رطب نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، ويكون شديد الحرارة رطب على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

وتكون حالة الطقس غدا الاثنين، مائلة للحرارة رطبة ليلاً على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، حارة رطبة على باقي الأنحاء.

طقس اليوم حالة الطقس غدا - أرشيفية

تفاصيل طقس الاثنين

يشهد طقس الاثنين، فرص سقوط أمطار خفيفة (بنسبة حدوث 20% تقريبًا) على مناطق من جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة، واستمرار ارتفاع الرطوبة على مدار اليوم يزيد من الإحساس بارتفاع درجات الحرارة بقيم تتراوح من (2: 3) درجات مئوية.

طقس الأسبوع

كانت كشفت، الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس المتوقعة على البلاد بداية من اليوم الأحد وحتى يوم الجمعة المقبل.

وأوضحت الأرصاد، أن هذه الفترة ستشهد ارتفاع في نسبة الرطوبة تؤدي لتكون بعض السحب المتفرقة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى؛ مما يحد من تأثير أشعة الشمس أحيانًا.

الأرصاد تعلن طقس الأسبوع حالة الطقس غدا - أرشيفية

طقس حار

لفتت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أن الإحساس بالطقس يكون حار رطب نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، شديد الحرارة رطب على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

وأشارت الأرصاد، إلى أن الطقس، خلال هذه الفترة، يكون مائلا للحرارة رطب ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية حار رطب على باقي الأنحاء.

حالة الطقس غدا حالة الطقس غدا

تحذير الأرصاد

وحذرت الأرصاد، من أن استمرار ارتفاع الرطوبة على مدار اليوم؛ مما يزيد الإحساس بارتفاع درجات الحرارة بقيم تتراوح من 2 إلى 3 درجات مئوية، مضيفة أن التعرض المباشر لأشعة الشمس يزيد من الشعور بارتفاع درجات الحرارة.

وأكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه يوجد نشاط للرياح على بعض المناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

حالة الطقس غدا حالة الطقس غدا