الطقس غدًا في البحيرة.. شبورة وبارد ليلا والصغرى تصل إلى 12 درجة

توقعت هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد يكون الطقس غدًا في البحيرة بارد في الصباح الباكر، مائل للحرارة نهاراً، بارد ليلاً، على كافة الأنحاء..

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أنه من المقرر وفقا لـ الطقس غدا في البحيرة أن تشهد المحافظة شبورة مائية صباحاً تكون كثيفة أحياناً.

ووفقا لحالة الطقس غدا في البحيرة، من المتوقع أن تكون حالة البحر المتوسط، من خفيفة إلى معتدلة، مع ارتفاع الموج من متر إلى مترين، على أن يكون اتجاه الرياح جنوبية غربية، ومن المتوقع أن تكون درجات الحرارة في البحيرة 20 للعظمى، و12 للصغرى.

طقس الخميس

وتوقعت الأرصاد أن يكون غدًا الخميس، طقس بارد فى الصباح الباكر، بينما يكون معتدلا نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، ويكون مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، باردا ليلا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، شديد البرودة جنوبًا يصل لحد الصقيع على المزروعات فى وسط سيناء، فيما تتكون الثلوج على مرتفعات سانت كاترين.

بينما تنتشر الشبورة المائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة ووسط سيناء على السواحل الشالية الغربية وشمال الصعيد.

وستكون الشبورة مختلفة بين عدد من المحافظات ففى القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء وشمال الصعيد ستكون عادية، أما على الوجة البحرى ومدن القناة والسواحل الشمالية الغربية  ستكون كثيفة .

وتنعدم الشبورة فى جنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر وجنوب الصعيد.

الأرصاد تحذر من ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة حتى نهاية الأسبوع

الأرصاد: تغير في حالة الطقس بسبب تأثر البلاد بمرتفع جوي