الطقس في القاهرة.. الأرصاد استمرار تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة الممطرة

الطقس في القاهرة جملة hزداد عليها البحث على محرك البحث العالمي جوجل خلال الفترة الماضية وذلك تزامنا مع تعرض البلاد لحالة من الطقس السيء.

الطقس في القاهرة

و شهدت محافظة القاهرة ، صباح اليوم، أمطار غزيرة إلى متوسطة تسببت في غرق الشو ارع ببعض المناطق، مع ظهور البرق والرعد على فترات متقطعة، و التي بدورها تسببت في تعطيل حركة المرور نتيجة الامطار الغزيرة المتساقطة.

حالة طواري بسبب الطقس في القاهرة

بسبب الطقس في القاهرة، وجه محافظ القاهرة رفع درجة الاستعداد مبكرًا للتعامل مع أي تجمعات للمياه طبقًا للحالة الجوية، مشيرًا إلى وجود تنسيق مع هيئة الأرصاد على مدار الساعة لمتابعة حالة الطقس.

كما أكد أن جميع رؤساء الأحياء ومسئولي شركتي المياه والصرف الصحي وهيئة النظافة متواجدون بالشارع ميدانيًا، مشيرًا إلى انتشار الشفاطات والبدالات بمطالع ومنازل الكباري في كل أحياء العاصمة للتعامل الفوري مع تراكمات المياه.

الطقس في القاهرة

و في وقت سابق أكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن القاهرة الكبرى على موعد مع الأمطار الرعدية خلال الساعات القليلة المقبلة من اليوم الخميس، وتزداد شدة الأمطار على شرق القاهرة مع مرور الوقت لتصبح متوسطة إلى غزيرة.

حالة الطقس حالة الطقس

وأضافة الهيئة أنه من المتوقع أن تتقدم السحب الممطرة للداخل مع تقدم ساعات الليل، والقاهرة الكبرى على موعد مع سقوط الأمطار متوسطة الشدة خلال ساعات الليل حتى غدا الخميس على فترات متقطعة، ومن المتوقع أن تزداد حدة الأمطار غدا الخميس على شرق البلاد.

حالة طقس اليوم حالة طقس اليوم

منوها إلى أن صور الأقمار الصناعية تشير إلى استمرار تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة الممطرة على مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة.