«الطيب» يكرم رئيس جامعة الأزهر على جهودة في خدمة قلعة العلوم

أعلنت جامعة الأزهر عن تكريم الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، في أثناء اجتماع المجلس الأعلى للأزهر اليوم؛ الأستاذ الدكتور سلامة جمعة داود، رئيس الجامعة؛ لحصوله على المركز الأول بجائزة التميز الحكومي «أفضل رئيس قطاع»، بينما هنأ «الطيب» الدكتور محمد فكري خضر، نائب رئيس الجامعة لفرع البنات، على جائزة مصر لتكافؤ الفرص وتمكين المرأة، بالمركز الثالث.

من جهته، تعهد «داوود» ببذل مزيدا من الجهد والعطاء في أداء رسالته تجاه الجامعة، حتى تتبوأ مقعدها اللائق بها على مستوى العالم في كل المجالات العلمية والبحثية والمجتمعية.

جهود الأزهر في إفطار الصائمين

وقام رئيس الجامعة بتقديم درع الجامعة لفضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف؛ شكرًا لفضيلته على تكرمه بإفطار 2500 طالبٍ يوميًّا من طلاب الجامعة المصريين المغتربين غير المقيمين في المدينة الجامعية بالقاهرة طوال شهر رمضان المبارك.

كما قام رئيس الجامعة بتقديم درع الجامعة أيضا للأستاذ الدكتور محمد عبد الرحمن الضويني، وكيلِ الأزهر الشريف؛ لمتابعته الدائمة لموائد الأزهر الشريف طوال شهر رمضان.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد أبو زيد الأمير، نائب رئيس الجامعة لشئون الوجه البحري بطنطا، والدكتور محمود صديق، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور محمد الشربيني، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد فكري خضر، نائب رئيس الجامعة لفرع البنات، والأستاذ عادل بكر مدير عام رعاية الطلاب بالجامعة، إضافة إلى أعضاء المجلس الاعلى للأزهر.

ترحيب وانتقاد.. كيف رأت روسيا وأمريكا قرار عودة سوريا لجامعة الدول العربية؟