الظهور الأول لـ حسن شاكوش من داخل غرفة تجهيزات زفافه على ريم طارق.. صور

حسن شاكوش.. كشف مغني المهرجانات حسن شاكوش عن الظهور الأول له من داخل غرفته  التي يقوم فيها بتجهيزات عرسه وزفافه على ريم طارق اليوم الجمعة 10 مارس 2023 بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

ويحتفل مساء اليوم الجمعة 10 مارس 2023 ، مغني المهرجانات حسن شاكوش، بزفافه على خطيبته ريم طارق، بحضور عددا من الفنانين.

تعليق شقيق حسن شاكوش على حفل الزفاف

وقال محمد شقيق حسن شاكوش، عبر ستوري حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، عن الحفل: انفجار كمان شوية في مصر.. ربنا يعديها على خير.

كواليس تحضيرات حفل زفاف حسن شاكوش

نور الله منظمة حفل الزفاف، نشرت التحضيرات الأولية لحفل زفاف حسن شاكوش، عبر حسابها بموقع إنستجرام، حيث كانوا يجهزون قاعة الزفاف، ونشرت أيضًا لقطات لريم خطيبة حسن شاكوش وهي في غرفتها.

حفل زفاف حسن شاكوش

مطرب المهرجانات حسن شاكوش، أعلن احتفاله بزفافه يوم 10 مارس الجاري على خطيبته ريم بعد احتفالهما بالخطوبة مؤخرًا، والمقرر اقامته في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

حفل زفاف حسن شاكوش يحضره عائلة العروسين وعدد من الفنانين على رأسهم حمو بيكا وعمر كمال، إلى جانب مجموعة من أصدقائه من مطربي المهرجانات وآخرين.

خطيبة حسن شاكوش

واحتفل حسن شاكوش بخطبته على فتاة من خارج الوسط الفني تدعى ريم طارق، في أواخر شهر يناير الماضي بأحد الفنادق الكبرى بالشيخ زايد، بحضور عمر كمال، الذي أحيا الحفل.

خطوبة حسن شاكوش

مقاطع فيديو تم تداولها من حفل خطوبة حسن شاكوش، وظهرا وهو يرقص مع خطيبته خلال غناء عمر كمال مجموعة من أغانيه الشهيرة منها أغنية بنت الجيران.

الصور الأولى من تحضيرات حفل زفاف حسن شاكوش

أول تعليق من شقيق حسن شاكوش على حفل زفافه

يحتفل بزفافه الليلة.. من هي ريم طارق زوجة حسن شاكوش؟