العاصفة الترابية.. الأرصاد الجوية تكشف حالة الطقس خلال الساعات المقبلة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس الساعات القليلة المقبلة، حيث تشهد البلاد تحسنا كاملا في الأحوال الجوية علي شمال البلاد والسواحل الغربية والوجه البحري والقاهرة وشمال الصعيد.

العاصفة الترابية

ولفتت هيئة الأرصاد الجوية إلى أن المدن المطلة علي البحر الاحمر وجنوب الصعيد تظل متأثرة بـ العاصفة الترابية، علاوة على بقاء فرصة سقوط الأمطار علي سلاسل جبال البحر الأحمر ومناطق من سيناء.

قد تكون صورة ‏‏خريطة‏ و‏نص‏‏

موعد تحسن الأحوال الجوية

وشددت هيئة الأرصاد الجوية على أنه بدء من غد السبت، يشمل تحسن الأحوال الجوية كل أنحاء البلاد المدن المطلة علي البحر الاحمر وجنوب الصعيد وتبقي الأجواء حارة نهارا معتدلة ليلا.

سقوط أمطار

كانت هيئة الأرصاد الجوية، قد كشفت أن آخر صور الأقمار الصناعية أشارت إلى تكاثر السحب الرعدية الممطرة على مناطق من القاهرة الكبرى والدلتا وشمال الصعيد والسواحل الشمالية الغربية ️يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة، مع استمرار تكاثر السحب الممطرة على الصحراء الغربية، وتنشط الرياح المثيرة للرمال والأتربة نتيجة الهواء الهابط من أسفل السحب الرعدية.

قد تكون صورة ‏‏خريطة‏ و‏نص‏‏

وحذرت هيئة الأرصاد الجوية، من حالة الطقس الخميس الذي متوقع أن يشهد عدم الاستقرار في الأحوال الجوية على كافة الأنحاء لكنها ستكون أقل حدة من الحالة السابقة مطلع الشهر الجاري

عاصفة ترابية جديدة.. الأرصاد الجوية تكشف حالة الطقس الأسبوع المقبل .. فيديو

الارصاد: الحرارة تنخفض الخميس 10 درجات والصغرى بالقاهرة 19

عاصفة ترابية جديدة.. الأرصاد الجوية تكشف حالة الطقس الأسبوع المقبل .. فيديو