العثور على أسرة مكونة من 3 أفرد مذبوحين داخل منزلهم بكفر الشيخ

شهدت محافظة كفرالشيخ حادث أليم، حيث عثر على أسرة مكونة من 3 أفراد مذبوحين داخل منزلهم، بقرية الشقة التابعة لمركز قلين بمحافظة كفرالشيخ، وعلى الفور انتقل رجال الشرطة إلى مكان الجريمة، وعمل كردون أمني حولها.

حيث تلقى اللواء خالد عبد السلام بدر، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، خطارا من مأمور مركز شرطة قلين، يفيد بالعثور على أسرة مكونة من أب، وأم، وأبن، مذبوحين داخل منزلهم بقرية الشقة التابعة لدائرة المركز.

حيث انتقل رجال الشرطة إلى مكان الواقعة، وتبين وجود 3 أفراد مذبوحين وهم: الأب ويدعي 'ج . م . م' البالغ من العمر 80 سنة فلاح، جرح ذبحي بالرقبة، والأم وتدعي 'أ . أ' البالغة من العمر 75 عام ربة منزل، لكمة علي الرأس ونزيف بالمخ، والأبن يدعي 'م .ج.م' البالغ من العمر 45 عام، ويعمل مدرس بمدرسة الشقة الإعدادية، طعنة بالرقبة، وجرح قطعي بالوجه.

وكلف اللواء خالد عبدالسلام، مدير الأمن، بتشكيل فريق بحث جنائي على أعلى مستوى لكشف ملابسات الحادث، والوصل إلي مرتكب هذه الجريمة في أسرع وقت ممكن وتقديمه للعدالة، ويكثف فريق البحث الجنائي الذي تم تشكيلة من عمله لسرعة ضبط المتهم مرتكب الواقعة.

وعلى الفور قام رجال الشرطة بتحرير محضر بالواقعة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، ونقل الجثث الـ3 إلى مشرحة مستشفى قلين المركزي تحت تصرف النيابة العامة. المشدد 10 سنوات لمحاسب تحرش بزميلته جسديا بمدينة نصر 

المشدد 15 عاما وغرامة 100 ألف جنيه لعامل لاتهامه بالاتجار في الهيروين بشبين القناطر