العثور على جثة سيدة بإحدى المجاري المائية بالغربية

عثر أهالي قرية ميت يزيد، التابعة لمركز ومدينة السنطة بمحافظة الغربية، على جثة سيدة، في العقد الرابع من العمر، بإحدى المجاري المائية المارة بالقرية، وتم انتشال الجثة، والتحفظ عليها داخل مشرحة مستشفى طنطا الجامعي، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة السنطة، يفيد بورود بلاغ من الأهالي، بالعثور على جثة سيدة، داخل ترعة ميت يزيد، المارة بالقرية بدائرة المركز، وفي ظروف غامضة.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وسيارة إسعاف إلى محل الواقعة، وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، العثور على جثة داخل ترعة ميت يزيد، لسيدة تدعي 'أحلام.ع'، ومقيمة بذات القرية، في ظروف غامضة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي.

وأمام ذلك قرر اللواء ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية بالغربية، بتشكيل فريق بحث، برئاسة الرائد أحمد رمزي، رئيس مباحث المركز، لكشف غموض وملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة، تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن وتسليم الجثمان إلى ذويها. القبض على 3 أشخاص اختطفوا ميكانيكي اعتقادًا أنه سرق توك توك ببولاق الدكرور

ضربات أمنية ناجحة لأجهزة الداخلية على مستوى الجمهورية خلال أسبوع.. فيديو