العثور على جثتي طفلين في نهار رمضان .. والحزين يخيم على قرية غياضة

سيطرت حالة من الحزن الشديد على قرية غياضة ببني سويف، بعد أن عثر الأهالي على جثتين لطفلين، «يوسف جودة أحمد يبلغ من العمر ١٠ سنوات، ومحمد طه أحمد يبلغ من العمر ١٢ سنة».

طفلان في عمر الزهور لا حول ولا قوة لهم، لا يشغل بالهم سوى اللعب واللهو، مازالوا في العقد الأول من عمرهم، لا يحملون الهموم ولا يفكرون في متاعب الدنيا.

لكن لم تتركهم الحياة يستمتعون بطفولتهم، فمنذ أيام كان قد اختفيا الصبيان في ظروف غامضة وظل الأهالي يفتشون عنهم هنا وهناك حتي عثر على جثامينهم اليوم فوق اسطح أحد المنازل بالقرية.

وسط حالة من الفزع بين الأهالى، ممزوجة بالبكاء والصريخ على حال هذين الطفلين، فبأي حق زهقت أرواحهم بهذا الشكل، وتحت أي مبرر يعيش أهاليهم بقلوب مكسورة وعيون تملأها الدمع حزنًا على أطفالهم والذي خطفهم منهم القدر في غمضة عين دون أي سابق إنذار.

العثور على جثتى طفلين ببني سويف

عثر أهالي قرية غياضة الغربية التابعة لمركز ببا جنوب محافظة بني سويف في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء، على جثتين لطفلين مبلغ بإختفائهما، تبلغ أعمارهما 10 و12 عامًا، وجدوهما بالطابق الرابع داخل أحد المنازل بالقرية.

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا، بالواقعة تحركت قوة أمنية إلى مكان الواقعة للوقوف على كافة التفاصيل، وتشكيل فريق بحث لكشف غموض وملابسات الواقعة، وتم نقل جثامين الطفلين إلى مشرحة مستشفى ببا المركزي تحت تصرف جهات التحقيق لمعرفة سبب الوفاة، واستصدار تصاريح الدفن.