العثور على دليل إدانة صبا مبارك في مسلسل بين السطور

بعد العثور على سلسلتها في سيارة حبيبها السابق، أصبحت صبا مبارك واحدة ضمن المتهمين بقوة في مقتله، لكن بكائها عليه يثير الربكة وإعادة التفكير في إدانتها، وذلك من خلال شخصية الإعلامية الشهيرة هند سالم التي تجسدها صبا ضمن أحداث مسلسل بين سطرين الذي يُعرض على قنوات أون تي في وإم بي سي بالتوازي مع منصة شاه ضمن قائمة الأكثر مشاهدة على المنصة.

تزداد أحداث مسلسل بين السطور سخونة مع الحلقة السادسة، بعد أن تتجه أصابع الاتهام إلى هند سالم بسبب عثور رجال الشرطة على دليل لإدانتها في مقتل بطل العالم في الرماية جمال عبد الكريم الشهير بجيمي أندرسون (محمد علاء)، الذي كانت على علاقة به قبل زواجها من حاتم (أحمد فهمي) المحامي الشهير، ويتمثل دليل الإدانة في سلسلة كانت ترتديها هند قبل الحادث.

وفي التحقيق معها، جاوبت هند على الأسئلة الموجهة إليها بكل ثقة وثبات، ولم تنكر أن السلسلة تخصها، لكنها تؤكد في الوقت ذاته وبنفس القدر من الثبات براءتها من مقتل جمال، معربة عن استغرابها ودهشتها من وجود السلسلة في سيارته.

لنراها بعد ذلك وهي تذيع خبر وفاة جيمي أندرسون على الهواء، وما أن تترك ستوديو البث حتى نراها وهي تبكي، لتثير الحيرة بداخلك كمشاهد حول ما إذا كانت هذه الدموع نابعة من حزن عميق على حبيبها السابق أم من شعور بالذنب تجاهه. مسلسل بين السطور من إخراج وائل فرج، ومعالجة درامية وإشراف على الكتابة نجلاء الحديني، تطوير ورشة سرد، وبطولة النجمة صبا مبارك، أحمد فهمى، محمد علاء، وليد فواز وناردين فرج.

والمسلسل هو النسخة المصرية لمسلسل كوري، تدور أحداثه حول هند سالم الإعلامية الشهيرة، التي تنقلب حياتها رأساً على عقب بعد تورطها في قضية كبيرة تكشف الكثير عن ماضيها والذي يحمل قصة حب قديمة.

 

موعد عرض مسلسل بين السطور

يعرض مسلسل بين السطور يوميًا من الأحد لـ الخميس الساعة 5 مساءً والساعة 8 مساءً، ويضم العمل عدد كبير من النجوم ومن أبرزهم: صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، أحمد فهمي، محمد علاء جاميكا، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف مريم نعوم وإخراج وائل فرج، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي.