العراف «بصل»: محمد صلاح سيفوز بجائزة كبيرة والأهلي سيتخطى الترجي.. فيديو

لم يسلم نجم مصر وليفربول الإنجليزي محمد صلاح من توقعات العراف بصل الذي، تنبأ له بالفوز بجائزة كبيرة، لكنه لن يتمكن من تحقيق حلمه بنيل جائزة أحسن لاعب في العالم، وفق ما يزعم بصل.

وتوقع عبد الرحمن بصل، المحامي والعراف، رواج السياحة في مصر وأن تعيش عصرها الذهبي خلال الفترة من شهر 5 الجاري إلى شهر 7 المقبل، حيث تصل نسب الرواج السياحي إلى معدلات غير مسبوقة.

توقعات عراف بانخفاض أسعار الذهب

وأضاف عبد الرحمن بصل، خلال لقائه مع الإعلامية مايا الشربيني ببرنامج «ساعة زمن» على قناة صدى البلد، أنّ سعر الذهب في مصر سوف يتراجع مرة أخرى، لافتا إلى أنّ العديد من المصريين سيحصلون على جائزة نوبل.

وفاة أحد رؤساء الأندية الكبار بمصر

وتابع العراف، أنّ النادي الأهلي سيفوز بمباراة إفريقيا، متوقعا أن فنانة شهيرة ستعزل الفن وسيكون الخبر مدويا، وهناك فنانة عمرها يتخطى الـ60 سوف تتزوج، وهناك فنان في وسط العمر سيموت، كما أن أحد رؤساء الأندية الثلاثة الكبار سيتوفى، وذلك خلال الفترة من الآن حتى شهر 7 المقبل.

لن تصدق.. عراف يتوقع وفاة أكبر فنان في الشرق الأوسط

كما توقع عبد الرحمن بصل، وفاة أكبر فنان في الشرق الأوسط خلال فترة لن تتجاوز شهرين أو 3 شهور، مردفا: «والله العظيم كل اللي بقوله صدق وما فيه كلمة كذب، شفت رؤيا وكأني بتحاسب أمام الله، وخايف ومرعوب، مرت عليّ دقائق وكأنها زمن ودهر، ورأيت الكعبة كما لم يراها أحد من قبل، وهذا يعني أنني سأصل إلى مكانة كبيرة عند الله».

وعن مباراة الأهلي والترجي، توقع مباراة صعبة بين الفارقين تنتهى بالتعادل بهدف مقابل آخر، أو هدفين لصالح الترجي، لافتا إلى أنّ نتيجة الأحمر لن تكون محزنة في تونس، لكن عندنا يعود الأهلي للعب مع الترجي في الإياب سيفوز بهدفين دون رد ويصعد إلى النهائي، وقد يكسب البطولة.

واختتم العراف، بالإشارة إلى أنّ محمد صلاح سيحصل على أفضل لاعب إفريقي لكنه لن يفوز بجائزة أحسن لاعب في العالم، لافتا إلى أنه هناك حالة في الوسط الفني ستكون مفاجأة للعالم كله.

كلام فاضي.. أزهري يرد على داعية توقع موت الفنان مصطفى درويش.. فيديو

حكم بتغريم الداعية مبروك عطية مبلغ 1000 جنيه بتهمة الإساءة للأديان

داعية عن كثرة الزلازل: من علامات قرب  قيام الساعة.. فيديو

داعية: زلزال تركيا وسوريا رسائل ربانية وبلاش نقول غضب.. فيديو