«العربيات اتعجنت وطارت في الهواء».. مصرع وإصابة 57 شخصا في حوادث طرق بـ 6 محافظات

شهدت محافظات الجمهورية، العديد من حوادث الطرق خلال الساعات الأخيرة والتي أسفرت عن مصرع 7 أشخاص بينهم تلاميذ، وإصابة 50 أخرين، في 'أسيوط، بنى سويف، المنيا، بورسعيد، القاهرة، الجيزة'، ونبرزها بالسطور التالية.

مصرع وإصابة 14 بينهم 4 تلاميذ في انقلاب ميكروباص بأسيوط

لقى 4 أطفال مصرعهم، وأصيب 10 آخرين وسائق، إثر انقلاب سيارة ميكروباص تقل عددا من أطفال المدارس عند قرية صنبو التابع إلى مركز ديروط في محافظة أسيوط.

كان اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط تلقي إخطارا من مأمور مركز ديروط يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة تمناية عند قرية صنبو دائرة المركز، وبالانتقال تبين انقلاب سيارة تمناية تحمل أرقام 'أب ق- 1691' وأسفر الحادث عن وفاة 4 أطفال ، وأصيب 11 آخرين ، وتم نقل جميع المصابين إلى مستشفيات ديروط المركزي، ومستشفى القوصية، ومستشفى أسيوط الجامعي.

مصرع وإصابة 16 شخصا في حادثين منفصلين ببنى سويف

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بنى سويف، إخطاراً من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص مع أخرى ملاكى شمال مدخل سمسطا بحوالي 5 كيلو اتجاه القاهرة بدائرة المحافظة، مما أسفر عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 9 أشخاص آخرين.

إصابة 9 في تصادم بالقاهرة

أصيب شخصان بسبب حادث تصادم سيارة ملاكي ونقل أعلى محور كورنيش النيل في منطقة المعصرة ونقلوا الى المستشفى، وحرر محضر بالواقعة، وبمجرد تلقى بلاغا بوقوع حادث مرورى في المعصرة ، انتقلت سيارات الاسعاف لموقع الحادث وبصحبتهم ونش مرورى للعمل على رفع حطام الحادث.

وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من سائق واصطدامه بأخرى ونتج عنه الإصابات ونقلوا جميعا إلى المستشفى وتم رفع حطام الحادث بالكامل وتسيير حركة السيارات .

كما أصيب 7 أشخاص بسبب حادث تصادم سيارتين أعلى كورنيش النيل بحلوان ونقلوا إلى المستشفى، وبمجرد تلقى بلاغا بوقوع حادث مرورى في محور الكورنيش بالدواجن، انتقلت سيارات الإسعاف لموقع الحادث وبصحبتهم ونش مرورى للعمل على رفع حطام الحادث وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من سائق واصطدامه بأخرى ونتج عنه إصابة 7 أشخاص ونقلوا جميعهم الى المستشفى .

إصابة 5 في تصادم دراجتين بخاريتين بالمنيا

تلقت الأجهزة الأمنية في محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بوقوع حادث تصادم دراجتين بخاريتين، أمام قرية الشيخ ياسين بمركز المنيا، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتبين وقوع حادث التصادم بين الدراجتين البخاريتين، بسبب السرعة الزائدة والتخطي الخاطئ.

تسبب الحادث في إصابة 5 أشخاص، وتم نقل المصابين لمستشفى المنيا للعلاج، والتحفظ على المركبتين تحت تصرف النيابة العامة, التي باشرت التحقيق.

إصابة 3 في انقلاب ملاكي بالجيزة

أصيب 3 أشخاص بسبب حادث انقلاب سيارة ملاكي بطريق الواحات الصحراوي في الجيزة، وتم نقلهم إلى المستشفى، وحرر محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

وفور تلقى بلاغا بوقوع حادث مرورى في طريق الواحات الصحراوي، وعلى الفور انتقلت الخدمات المرورية وسيارات الإسعاف لموقع الحادث بصحبتهم ونش مرورى للعمل على رفع حطام الحادث وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من السائق مما أدى إلى انقلاب السيارة أعلى الطريق، ونتج عنه إصابة 3 أشخاص ونقلوا جميعهم إلى المستشفى، وتولت النيابة التحقيق.

إصابة 10 أشخاص ببورسعيد

تلقت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن بورسعيد، بلاغا بوجود حادث تصادم سيارتين بمنفذ الرسوة الجمركي، على الفور انتقلت قوة أمنية، وسيارات الإسعاف، لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين إصابة 10 أشخاص، وتم نقلهم لمستشفى السلام، لتلقى العلاج اللازم، وقام رجال المرور برفع أثار الحادث، وتسيير الحركة المرورية.