«العربية للتصنيع» توقع مذكرة تفاهم مع «إنسيرف» للخدمات المتكاملة

أكد الفريق عبدالمنعم التراس، رئيس الهيئة العربية للتصنيع، أهمية تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بتعزيز التعاون البناء بين مؤسسات الدولة وتطوير وتحسين بيئة الأعمال وفقا لأحدث التقنيات والمهارات الإدارية الحديثة.

جاء هذا خلال توقيع مذكرة التفاهم بين العربية للتصنيع وشركة «إنسيرف» للخدمات المتكاملة.

في هذا الصدد، أشاد «التراس» بخبرات بشركة «إنسيرف» والتي تعد من كبري الشركات الاستشارية الإدارية العالمية لتطوير وتحسين بيئة الأعمال لعملائها لمساعدتهم أن يصبحوا شركات عالية الآداء بالتعاون مع خبراء دوليين متخصصين علي مستوي كل قطاع صناعي.

وأوضح «التراس» أنه تم الاتفاق على تعزيز كافة الجهود للتعاون في مجالات متعددة ومنها إنتاج أنظمة الإضاءة وكابلات الطاقة وكابلات الألياف البصرية للتطبيقات المختلفة محليا وإنتاج إسطوانات T4 لتنك غاز وقود السيارات بأنواعها وإسطوانة الأوكسجين وطفايات الحريق بالإضافة إلى إنتاج حقن بلاستيكية يتم لااستخدامها لمرة واحدة فقط.

وأضاف أن التعاون يمتد لتعزيز خطة الدولة للتحول الرقمي ونقل البيانات لمراكز المعلومات وبرامج منظومة استخدام تكنولوجيا الأقمار الصناعية لتطوير البنية التحتية الرقمية، فضلا عن إنتاج عدادات الغاز الذكية للمنازل.

من جانبه، أعرب الدكتور «نائل عبدالوهاب عبدالله» رئيس شركة «إنسيرف» للخدمات المتكاملة عن ثقته في نجاح هذا التعاون وذلك لما تمتلكه الهيئة العربية للتصنيع من استراتيجية واضحة لتنفيذ المشروعات التنموية القومية بأحدث التقنيات والمهارات وفقا لرؤية مصر 2030، مؤكدا أن شركة «إنسيرف» تقدم كافة خبراتها الاستشارية لتطوير وتعزيز مجالات التعاون.

النقل والعربية للتصنيع يبحثان الموقف التنفيذي لعدد من مشروعات الوحدات المتحركة