العروس أصيبت وصديقتها رحلت.. حادث صلاح سالم يحول فرحة «دنيا» إلى مأتم

قضت «دنيا» ليلة الحنة، وسط أصدقائها بمنزلها بمنطقة مدينة نصر، بعد ساعات من البهجة والفرح والسعادة، التي عمت أرجاء النزل، وبعد انقضاء وقت الحنة، قررت العروس «دنيا» أن تذهب مع أصدقائها بسيارة صديقتها «ريهان»، ليكموا باقي اليوم بالاحتفال في منزل صديقتها «ريهان» بمصر الجديدة.

استقلت العروس السيارة من منزلها بمدينة نصر مع 4 فتيات من أصدقائها المقربين، وتحركوا اتجاه طريق صلاح سالم، في طريقهم لمصر الجديدة، ولم يعلموا ما يخبئ القدر لهم، وبينما كانوا في طريقهم يتبادلون الضحكات احتفالا بصديقتهم العروس «دينا»، تبدلت اللحظات السعيدة في غمضة عين إلى حزن وألم، واصطدمت السيارة بالحاجز الخرساني بمطلع أحد الكباري بطريق صلاح سالم.

وانتهى اللحظات السعيدة في ثواني معدودة بحادث مفزع، راحت ضحيته صديقة العروس «ريهان سراج»، التي كانت تقود السيارة، بعد حادث التصادم الذي تعرضوا له، وأصيبت العروس وباقي زميلاتها، بإصابات متفرقة بالجسد.

حادث طريق صلاح سالم

لقيت فتاة مصرعها وأصيبت شقيقتها و3 من صديقاتها، إثر انقلاب سيارة، بطريق صلاح سالم بمدينة نصر.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، وبالفحص تبين اصطدام سيارة ملاكي وبداخلها فتاة لفظت أنفاسها الأخيرة، تدعى 'ريهان سراج'، 22 سنة، خريجة سياحة وفنادق، وأصيبت شقيقتها 'روان سراج'25  سنة، بكسور مضاعفة بالحوض والقدمين، و«دنيا»، مصابة بجروح في العيون، 23 سنة، وأخرى تدعى دنيا، وفتاة خامسة تدعى 'روان ه' مصابة كسور بالأيادي وتشوه بوجهها، تم نقلهم لمستشفى الدمرداش الجامعي لتلقى العلاج، والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

حزن على وفاة «ريهان سراج» في حادث صلاح سالم

سادت حالة من الحزن الشديد، بعد الحادث وتحولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي لسرادق عزاء، حزنا على وفاة ريهان، ودعوا لها بالرحمة والمغفرة وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

تفريغ كاميرات المراقبة في حادث صلاح سالم

قررت جهات التحقيق بمدينة نصر، تفريغ كاميرات المراقبة، في حادث مصرع وإصابة 5 فتيات في حادث صلاح سالم، وكلفت بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

وتبين من التحريات، أنه بتلقي قسم شرطة مدينة نصر بلاغا باصطدام سيارة ملاكي بسور كوبرى بطريق صلاح سالم، بدائرة القسم، ووفاة فتاة جراء التصادم.

وأمرت جهات التحقيق، بضبط وإحضار قائد السيارة الملاكي بطريق صلاح سالم، والمتسبب في وفاة فتاة وإصابة 4 آخرين، والتصريح بدفن جثمان المتوفية، وجار استكمال التحقيقات.

الداخلية تكشف تفاصيل حادث صلاح سالم

نفى مصدر أمني صحة ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن وفاة إحدى الفتيات وبصحبتها أخريات أثناء قيادتها سيارتها بسبب وقوع حادث نتيجة مطاردة سيارة مجهولة لها بمطلع أحد الكباري بالقاهرة.

وأكد المصدر أنه بتاريخ 18 الجاري وحال سير سيارة قيادة (طالبة – مقيمة بمحافظة الإسكندرية) بصحبتها شقيقتها، 3 أخريات ولدى اقترابها من مطلع أحد الكباري بمدينة نصر بالقاهرة، اصطدمت بالحاجز الخرساني بمطلع الكوبري فاختلت عجلة القيادة بيدها، مما أدى إلى اصطدامها بسور الكوبري المشار إليه ونتج عن ذلك وفاتها، وإصابة باقي الفتيات صحبتها بكدمات وسحاجات متفرقة بالجسم.

وبسؤالهن أيدن ما سبق ولم يتهمن أحد بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية في حينه، وبسؤال والد المتوفاة بالنيابة العامة أيد ما سبق ولم يتهم أحد بارتكاب الواقعة.

وبفحص الكاميرات بموقع الحادث تبين عدم صحة الادعاءات بشأن مطاردة سيارة مجهولة لسيارة الفتاة المتوفية.

إصابة 10 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق الإسماعيلية الصحراوي