العشيق الخمسيني المجنون.. رفضته سيدة وتزوجت من آخر فأنهى حياتها

'كنت بحبها وعايزها، بس كانت بتصدني'، بهذه الكلمات برر 'سامي'، (سائق) يبلغ من العمر 52 عامًا، جريمته البشعة، بعدما تسلل منزل جاره وحاول التعدي على زوجته، التي ظل يحبها بينه وبين نفسه منذ نعومة أظافرها حتى صارت سيدة.

ما إن شاهدت السيدة الرجل الخمسيني في منزلها حاولت الصراخ والاستغاثة بالجيران، 'هصوت وألم عليك الناس'، حاول الرجل التحدث معها وتفهمها حضوره داخل شقتها، إلا أنها رفضت التحدث، فما منه إلا أن وجه لها ضربة على رأسها فوقعت ساكتة الأنفاس وفر هاربا.

المتهم وقف أمام النيابة العامة، مطأطأ الرأس يده خلف ظهره يرتجف على ما اقترفت يداه، قائلا: إنه كان يعلم تغيب زوج المجني عليها عن المنزل، لكونها الزوجة الثانية، فكان يترك زوجته ويذهب للإقامة مع الزوجة الأولى، ما دفع المتهم لمضايقة جارته مستغلا تواجدها بمفردها محاولا إقامة علاقة غير شرعية معها، قائلًا: 'كنت بحبها وعايزها، بس كانت بتصدني'.

وأضاف المتهم، في يوم الواقعة، نشبت بينهما مشادة كلامية، فضربها على رأسها وفوجئ بفقدانها الوعي ومقتلها ففر هاربا.

وكشفت التحقيقات، أن المتهم (سائق) يبلغ من العمر 52 عامًا، والسيدة المجني عليها 35 عامًا، ومتزوجة منذ 3 أشهر، وهي الزوجة الثانية، وتقيم بمفردها في وقت غياب الزوج.

وانتدبت النيابة الطب الشرعي، لتشريح جثة السيدة للوقوف على ظروف الواقعة وملابساتها.

كان بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة إمبابة من غرفة النجدة بالعثور على جثة سيدة متوفاة، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة سيدة.

وبعمل التحريات تبين أن الوفاة توجد بها شبهة جنائية وليست طبيعية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتكثف المباحث جهودها للوقوف على ملابسات الواقعة.

أمرت نيابة شمال الجيزة، الثلاثاء، بحبس سائق، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل سيدة في إمبابة.

حكاية القعيد والشقيانة.. تحملته 10 سنوات وأنهى حياتها بـ شاكوش.. والمحكمة: إعدام

«ماما وفاء».. كُرّمت لحنانها على الأطفال وزوجها أنهى حياتها بطريقة مأساوية أمام أبنائها بالدقهلية

اليوم.. محاكمة طالب تعدى على جارته وأنهى حياتها بالإسكندرية

تفاصيل العثور جثة سيدة بالشرقية: زوجها أنهى حياتها بسبب المشاكل الأسرية