العظمى بالقاهرة 27.. الأرصاد تعلن ارتفاع مؤقت في درجات الحرارة على كافة الأنحاء

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن ارتفاع مؤقت في درجات الحرارة على كافة الأنحاء غدًا الثلاثاء الموافق 5 مارس 2024.

ارتفاع مؤقت في درجات الحرارة

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن درجات الحرارة غدًا الثلاثاء ستسجل ارتفاعا مؤقتًا في درجات الحرارة، مشيرة إلى أن درجات الحرارة المتوقعة غدًا ستكون كالتالي:

  • القاهرة الكبرى والوجه البحرى 26 درجة مئوية
  • السواحل الشمالية 25 درجة مئوية
  • جنوب سيناء 27 درجة مئوية
  • شمال الصعيد 27 درجة مئوية
  • جنوب الصعيد 31 درجة مئوية

الأرصاد تكشف توقعاتها بشأن طقس الـ6 أيام المقبلة

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، توقعاتها بشأن حالة طقس البلاد خلال الـ 6 أيام المقبلة، والتي من المتوقع أن يكون هناك ارتفاع مؤقت في درجات الحرارة على كافة الأنحاء.

طقس الثلاثاء

وأوضحت الأرصاد، أنه من المتوقع أن يسود غدا الثلاثاء؛ طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب الصعيد، وبارد ليلا وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

وأشارت توقعات الأرصاد، إلى أنه قد يكون هناك شبورة مائية من 4 إلى 9 صباحا؛ على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من السمطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

ومن المتوقع أيضًا؛ أن يكون هناك رياح خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

طقس الأربعاء

وأضافت هيئة الأرصاد، أنه من المتوقع أن يكون هناك شبورة مائية من 4 إلى 9 صباحا؛ على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من السمطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

ولفتت أنه من المتوقع أيضا، سقوط امطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.

طقس (الخميس - الأحد)

وأردفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن يسود طقس الخميس والجمعة والسبت والأحد؛ طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب الصعيد، وبارد ليلا وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

ومن المتوقع أيضا أن يكون هناك سقوط امطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.