العميد خالد عكاشة: استمرار نجاحات الأجهزة الأمنية في القضاء على أي تهديدات

كتب: كريم فؤاد

قال العميد خالد عكاشة، عضو المجلس الأعلى لمكافحة الإرهاب، إن القوات الأمنية نجحت في تنفيذ عملية استباقية، قبل تنفيذ عناصرها أي شكل من أشكال التهديد على المواطنين في شمال سيناء.

وأضاف العميد خالد عكاشة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج صالة التحرير، على قناة صدى البلد أن جهاز الأمن الوطني واصل نجاحاته المعلوماتية بعد وصوله إلى التوقيت المناسب قبل أن تتم أي تهديدات بعد مقتل 15 إرهابيا في تبادل إطلاق النار مع قوات الأمن بالعريش اليوم الأربعاء.

وأكد عضو المجلس الأعلى لمكافحة الإرهاب، أن النجاحات الكبيرة التي تحققت في عملية سيناء 2018، مهدت الطريق لأجهزة المعلومات التابعة لوزارة الداخلية والقوات المسلحة، وغيرها من الأجهزة المعاونة التي تحمي الحدود المصرية في جميع أنحاء مصر، بامتلاك سيطرة معلوماتية  تكتشف مثل هذه الخلايا الإرهابية.

وأشار العميد خالد عكاشة، عضو المجلس الأعلى لمكافحة الإرهاب، إلى أن الجماعات الإرهابية دائما ما تستغل المناسبات الوطنية مثل انتصارات السادس من أكتوبر وغيرها من المناسبات التي تشهد احتفالات، وأن تحاول أن تشوش على هذا المشهد من خلال تنفيذ هجمات إرهابية.

https://www.youtube.com/watch?v=1oPd574oVR4&feature=youtu.be