العناية الإلهية تنقذ رضيع من الموت في قطاع غزة.. «انتشلوها من تحت الأنقاض»

انتشل أحد عناصر الدفاع المدني في غزة رضيعة على قيد الحياة من تحت الأنقاض، بعد أن دمر طيران الاحتلال الإسرائيلي منزل عائلتها.

انتشال رضيعة من تحت الأنقاض

وانتشر الفيديو الخاص بانتشال الرضيعة من تحت الأنقاض على نطاق واسع بمنصات التواصل الاجتماعي، حيث عمت الفرحة على وجوه الحاضرين، حاضنين الرضيعة وكأنها أُحيت من جديد، بعد 37 يوما تحت الأنقاض.

العناية الإلاهية تنقذ الرضيعة

ويوضح الفيديو المتداول بشأن إنقاذ الرضيعة أنها عانت كثيرا تحت لأنقاض من قلة التنفس والغذاء، لكن العناية الإلاهية كانت بالمرصاد وأنقذتها من الموت.

إعلان هدنة جديدة

في سياق متصل، أعلن الكاتب الصحفي ضياء رشوان رئيس الهيئة العامة للاستعلامات المصرية، أن الجهود المصرية القطرية لتمديد الهدنة الإنسانية بقطاع غزة أوشكت حتى الآن على التوصل لتمديدها لمدة يومين إضافيين.

ووفقا لـ'القاهرة الإخبارية'، فإن الهدنة الممتدة تشمل الإفراج يوميا عن 10 من المحتجزين في غزة من النساء والأطفال مقابل 30 من الأسرى الفلسطينيين في سجون إسرائيل.

وذكر، أن إجمالي المفرج عنهم في يومي الهدنة الممتدة 20 إسرائيليا مقابل 60 فلسطينيا، وسيستمر خلال اليومين الممتدين للهدنة وقف إطلاق النار في غزة ودخول المساعدات والوقود وحظر الطيران الإسرائيلي في أجواء القطاع، مشيرا  إلى أنه من المتوقع اليوم تبادل 11 من المحتجزين الإسرائيليين بغزة، وجار التفاوض على الإفراج عن 33 فلسطينيا من الجانب الإسرائيلي.