العين يصعق النصر بثنائية رحيمي في الشوط الأول ويقترب من نصف نهائي دوري أبطال آسيا

صعق العين الإماراتي مضيفه نادي النصر السعودي بهدفين مقابل هدف، ليقترب بشدة من الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا، فيما بات نادي ىالنصر بحاجة إلى تحقيق الريمونتادا وقلب المعطيات من أجل العبور إلى الدور نصف النهائي.

أبناء المدرب الأرجنتيني هيرنر كريسبو افتتحوا التسجيل عن طريق المغربي سفيان رحيمي في الدقيقة 28 من زمن اللقاء، بعد العودة إلى تقنية الـ«VAR»، التي احتسبت الهدف الأول للعين.

وعاد رحيمي ليُنصب نفسه نجمًا للشوط الأول بإحراز الهدف الثاني في الدقيقة 45 من زمن اللقاء.

وقبل نهاية الشوط الأول أعاد عبد الرحمن الغريب الآمال لصالح النصر بإحراز الهدف الأول في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

وأمام النصر شوط كامل من أجل العودة في نتيجة المباراة عن طريق إحراز هدفين على أقل تقدير من أجل معادلة نتيجة الذهاب واللجوء إلى شوطين إضافيين.

النصر ضد العين

ويلتقي نادي النصر السعودي، مساء اليوم الاثنين، ضد ضيفه نادي العين الإماراتي في موقعة مصيرية لصالح إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا.

ويسعى كل فريق نحو حسم موقعة ملعب الأول بارك لمصلحته من أجل العبور إلى المربع الذهبي من دوري أبطال آسيا وملاقاة المتأهل من الكلاسيكو السعودي بين الاتحاد والهلال في الدور نصف النهائي.

وخسر نادي النصر موقعة الذهاب في ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية بهدف دون مقابل، ليتوجب عليه الانتصار بفارق أكثر من هدف في مباراة الإياب من أجل العبور إلى الدور نصف النهائي.

ولم يسبق أن حقق نادي النصر لقب دوري أبطال آسيا، بينما حقق العين لقب البطولة في مناسبة وحيدة عام 2003.