العين يهزم الهلال برباعية في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا في ليلة تألق رحيمي

حسم العين الإماراتي موقعة الذهاب من الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بانتصار مهم على حساب ضيفه الهلال السعودي بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وفرض المهاجم المغربي سفيان رحيمي نفسه نجمًا للقاء بعدما بصم على «الهاتريك» الشخصي له في اللقاء، فيما كانت ركلات الجزاء عاملًا مهمًا في انتصار العين، الذي تحصل على 3 ركلات جزاء تم تسجيلها جميعًا.

وضرب العين الإماراتي بقيادة نجمه رحيمي بقوة  في الشوط الأول وأنهاه متقدمًا بثلاثة أهداف دون مقابل، ليخطو العين خطوة مهمة نحو بلوغ الدور النهائي من دوري أبطال آسيا خلال موقعة الذهاب.

وافتتح رحيمي التسجيل مبكرًا للعين في الدقيقة السادسة، قبل أن يعود ويبصم على الهدفين الثاني والثالث من ركلتي جزاء في الدقيقتين 26 و38 من زمن المواجهة.

وفي الشوط الثاني، قلّص البرازيلي مالكوم النتيجة للهلال في الدقيقة 49، قبل أن يحصل العين على ركلة جزاء ثالثة انبرى لها بنجاح كاكو في الدقيقة 56 من زمن المباراة، محرزًا رابع الأهداف.

وفي الدقيقة 78، قلّص سالم الدوسري النتيجة لصالح الزعيم الهلال، مبقيًا نتيجة المباراة عند فارق الهدفين قبل موقعة الإياب

وسيلتقي الهلال ضد العين، مساء يوم الالثلاثاء المقبل، في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا، في الرياض.العين الإماراتي

وكانت مباراة الذهاب قد تأجلت لمدة 24 ساعة، وذلك نظرًا لسوء الأحوال الجوية في مدينة العين، والتي حالت دون إقامة المباراة اليوم.

وبلغ الهلال الدور نصف النهائي بتفوقه على غريمه الاتحاد في الدور ربع النهائي، حيث انتصر ذهابًا وإيابًا بهدفين دون مقابل في كلا المباراتين.

وفي المقابل، فإن نادي العين عبر إلى الدور نصف النهائي بعد مباراة درامية أمام نادي النصر السعودي، حيث انتصر في النهاية بركلات الترجيح بعد التعادل بمجموع المباراتين بنتيجة (4-4).