العُقد.. إليسا تروج لأغنيتها الجديدة مع أيمن بهجت قمر

تستعد الفنانة إليسا لطرح أغنية جديدة بعنوان «العُقد»، ومن المقرر أن تطرحها قريبًا بالتعاون مع شركة روتانا، ومن كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى.

روجت إليسا لأغنيتها الجديدة «العقد»، من خلال نشرها البوستر الرسمي للأغنية، عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام.

إليسا أغنية العقد

وعلقت إليسا على بوستر أغنية العقد، قائلة: «قريبًا.. أغنيتي الجديدة»، وتفاعل معها الجمهور والمتابعين من خلال التعليقات لتهنئتها بالأغنية الجديدة.

إليسا أغنية العقد إليسا أغنية العقد

وفي سياق آخر، كانت قد أشعلت الفنانة إليسا والفنان تامر عاشور حفلهما في مهرجان العلمين الجديدة، السبت 5 أغسطس الجاري، وصعدت إليسا على أنغام أغنية «حلوة يا بلدي».

 

إليسا في مهرجان العلمين الجديدة

ووجهت إليسا الشكر والتحية للقائمين على إدارة مهرجان العلمين الجديدة، حيث يعد واجهة مشرفة لمصر، وقدمت مجموعة من أجمل أغانيها الجديدة والقدمية مثل أغنية «كرهني، وبيحبوني، وبيتمايل على البيت، وسهرنا يا ليل، وأجمل إحساس»، وغيرها.

وقالت على المسرح: «ما في شك إن مدينة العلمين عالمية، وأنا كلبنانية بحب مصر وسعيدة إنه فيه مهرجان يتم إقامته سنويًا بهذا الشكل الكبير والتنظيم الرائع والتواصل المباشر مع الجمهور المصري، وأي شيء يحدث بمصر أشعر بالسعادة من أجله لأنني أشعر وكأن مصر بلدي الثاني، فأنا سعيدة بمشاركتي في الدورة الأولى من مهرجان العلمين وبتلك المنطقة العالمية».

إليسا إليسا

إليسا إليسا

إليسا إليسا