الغموض يحيط بمستقبل أوباميانج رفقة برشلونة

يستمر الحديث حول مستقبل اللاعب، بيير أوباميانج، رفقة برشلونة خلال الفترة القادمة.

ذكرت صحيفة «موندو ديبورتيفو» أنه على الرغم من حقيقة أنه قبل أسبوع، أخبرت مصادر قريبة جدًا من اللاعب أن «أوبا» لن ينتقل من كامب نو لأنه 'سعيد جدًا في برشلونة' ، إلا أن الاهتمام الكبير الذي أبداه تشيلسي به يمكن أن الآن يغير الوضع.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أنه على الرغم من وصول ليفاندوفسكي والمنافسة القوية التي ستكون هناك هذا الموسم في منطقة الهجوم في برشلونة ، كان أوباميانج على استعداد للقتال من أجل مركز أساسي.

بالإضافة إلى ذلك، فهو يعلم أن لديه ثقة كاملة من تشافي، من أجل إحداث ثغرة له في خط الهجوم ، حاول حتى أن يلعب في الجناح خلال فترة ما قبل الموسم حتى يتمكن من اللعب جنبًا إلى جنب مع ليفاندوفسكي، الذي كان بالفعل معه.

وقد لعب الثنائي مع بوروسيا دورتموند. موسم 2013-14 الذي كان مدربه في الفريق الألماني، توماس توخيل، ويعيش الآن في نادي تشيلسي، فهو أكثر من يضغط على المهاجم الجابوني للموافقة على اللعب في ستامفورد بريدج.

ولا يقدم تشيلسي عقدًا رائعًا لأوباميانج فحسب، بل يضمن أيضًا أنه سيكون لاعبًا أساسيًا في الخط الأمامي ، وهو أمر لا يستطيع تشافي أن يعده به ، بقدر ما لا يريده أن يتركه.

وكان أوجينيو بوتاس، الوسيط الذي يعمل مع تشيلسي في العملية ، في برشلونة طوال الأسبوع وشاهد بالفعل عدة مرات مع مدير كرة القدم، ماتيو أليماني، ومع جوردي كرويف، مدير الرياضة في برشلونة.

وإذا كان هناك لاعب يريده تشافي في فريقه ، فهو برناردو سيلفا، حيث يعتقد المدرب أنه مع البرتغالي ، سيحقق برشلونة قفزة أكبر في الجودة.

وتعد الخطة أ التي تديرها إدارة برشلونة الرياضية هي أن يغادر فرينكي دي يونج ، الذي وافق بالفعل على الانتقال مع مانشستر يونايتد مقابل 85 مليونًا لأسابيع، ومع ذلك، نظرًا لرفض لاعب خط الوسط الهولندي، الذي أظهر على الرغم من استبدالاته في فترة ما قبل الموسم وفي أول ظهور رسمي ضد رايو أنه ينوي القتال من أجل مركز ، فإن برشلونة يبحث عن طرق جديدة وأوباميانج واحد منهم.

وفي نادي برشلونة يعرفون أنه بالنسبة للمهاجم الغابوني ، الذي وصل مجانًا في يناير الماضي ، يمكنهم إدخال ما لا يقل عن 25 مليونًا، وهو المال الذي سيتم استخدامه لتمويل صفقة برناردو سيلفا ، الذي لا ينوي السيتي التنازل عنه.

محمد عبد المنصف يعادل رقم عصام الحضري بالمشاركة في 451 مباراة بالدوري

بث مباشر قناة صدى البلد  –  قناة صدى البلد بث مباشر –  2 بث مباشر قناة صدى البلد