«الغيرة القاتلة» تدفع صبري للزواج بأخرى.. تعرف على الحكاية

تزوج "صبري" 34 سنة، مننذ 10 سنوات، زواج صالونات، من "بدرية" ربة منزل 28 عاما، وزرقا بطفلين 5،8 سنوات، ولكن زوجته كانت دائمة الغيرة عليه، والشك في سلوكه، وتعتقد أنه يقوم بخيانتها، رغم الحقيقة عكس ذلك، فكانت تلاحقه في مكتبه الخاص حيث أنه يعمل بمجال الدعاية والإعلان، وتراقبه في كل خطوة يخطوها.

حتي أنها كانت تذهب إليه، حتي في مكان عمله الميداني، وتراقب هاتفه المحمول وتقرأ كل الرسائل وتمنعه من التحدث مع عملائه وخاصة من السيدات، وتطلب تفسير لكل حرف في أي رسالة أو مكالمة له.

اختنق الحب بينهما من جراء "الغيرة القاتلة"، وكاد الزوج يفقد كل عملائه جراء التدخل السافر في أي علاقة بزوجها مع أي كائن ما وتحمل الزوج منها الكثير، حتي اكتشف الزوج أنها ركبت في سيارته جهاز تتبع الكتروني "G.b.s" لتعرف كل تحركاته، فترك لها منزل الزوجية وهجرها بعد أن أزال جهاز التتبع بسيارته، رغم محاولات الزوجة تبرير غيرتها بأنها تحبه بجنون، ولكن هذا الجنون دفع الزوج للزواج بزوجة أخري.

فتوجهت الزوجة الأولي "الغيورة" إلي محكمة أسرة التبين، لرفع دعوى طلاق للزواج بأخري واستحالة العشرة، وقدم الزوج دفاعه عن طريق أيمن محفوظ المحامي، بأن زوجته هي سبب المشاكل وهي من تطلب الطلاق، فحكمت المحكمة بتطليقها ولكن دون أن تسحصل علي حقوقها المترتبة علي الطلاق.