الفائز بجائزة المليون جنيه من البريد: شحنت باقة النت على النوتة وهسدد ديوني

انشغل الرأي العام خلال الساعات الماضية بجائزة المليون جنيه لعملاء حساب التوفير، بعدما أعلن الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، عن نتيجة السحب الثالث التي فاز بها العميل عبد الله عبد المعتمد عبد الحليم صاحب حساب توفير لدى الهيئة القومية للبريد، فرع ابو قرقاص المنيا.

الفائز بجائزة المليون جنيه من البريد المصري

وقال عبد المعتمد عبد الحليم، الفائز بجائزة المليون جنيه لعملاء حساب التوفير، لموقع قناة صدى البلد، إنه فوجئ باتصال هاتفي من موظفي البريد المصري يطلبون بياناته الشخصية لاستكمال إجراءات صرف الجائزة له، بينما لم يكن يصدق ما يسمعه منهم في البداية حتى انتشر الخبر على منصات التواصل الاجتماعي.

لكن المضحك في الأمر أن عبد المعتمد شحن باقت الانترنت بهاتفه المحمول على النوتة حتى يتصفح الأخبار التي تؤكد فوزه بالمليون جنيه، يقول: «لما سمعت الخبر مكنتش مصدق وكانت باقة النت بتاعتي خلصت فشحنتها على النوتة علشان ماكنش معايا فلوس وقتها وقعدت اقرأ الأخبار».

ليلة في مدح النبي.. ماذا سيفعل لفائز بالمليون بالجائزة؟

ليلة في مدح النبي وذبح عجول وإطعام الفقراء والمساكين.. تلك هي الأشياء التي فكر الفائز بالمليون جنيه في إجرائها بعد فوزه بجائزة البريد المصري، مشيرا إلى أنه سيبحث عن مشروع يستطيع من خلاله توزيع صدقة جارية مستمرة مدى الحياة بالأموال التي ستتبقى بعد إطعام المحتاجين وسداد ديونه.

واختتمت بالإشارة إلى أنه لم يتسلم الجائزة حتى الآن بينما يعتقد جيرانه بأنه أصبح من الأثرياء.

الفائز بجائزة المليون جنيه من البريد: شحنت باقة النت على النوتة وهسدد ديوني الفائز بجائزة المليون جنيه من البريد: شحنت باقة النت على النوتة وهسدد ديوني

الفائز بجائزة المليون جنيه من البريد: شحنت باقة النت على النوتة وهسدد ديوني الفائز بجائزة المليون جنيه من البريد: شحنت باقة النت على النوتة وهسدد ديوني

فائز بجائزة المليون جنيه من البريد فائز بجائزة المليون جنيه من البريد

5 شروط للحصول على جائزة المليون جنيه من البريد المصري

الحكومة تنفي الإعلان عن مسابقات بجوائز مالية منسوبة لهيئة البريد 

البريد يصدر طابعا تذكاريا بمناسبة الاحتفال بعيد الهيئة

رئيس هيئة البريد: نقدم الخدمات لمليون عميل يوميا.. فيديو

البريد يكشف حقيقة تأجيل صرف معاشات شهر ديسمبر 2022