الفتاة الفرنسية بعد الحكم على سعد لمجرد بالحبس 6 سنوات: أشعر بالارتياح

علقت لورا بريول الفتاة الفرنسية التي اتهمت المطرب المغربي سعد لمجرد بـ اغتصابها في فرنسا عام 2016، على الحكم الذي صدر ضده في هذه القضية، حيث حُكم عليه بـ السجن لمدة 6 سنوات.

الفتاة الفرنسية بعد الحكم على سعد لمجرد: أشعر بالارتياح

وقالت لورا بريول، في تصريحات تليفزيونية: أشعر بالارتياح.. لقد تحدثت عن نفسي، ولكن من أجل الجميع أيضًا.. آمل أن تفتح أعينهم.. نعم، إن مثل هذه القضية فترتها طويلة إنها صعبة.. ولكن هذا ليس مستحيلًا، وذلك حسبما أكدت الصحف والمواقع الفرنسية.

كما علقت لورا بريول، على إمكانية استئناف سعد لمجرد لقرار محكمة الجنايات الفرنسية الذي صدر وقضى بسجنه 6 سنوات، خلال 10 أيام، قائلة: هذا حقه.

وأشارت الصحف والمواقع الفرنسية، إلى أن لورا بريول، ستذهب لمقابلة محامي المطرب سعد لمجرد، الذين شككوا في أخلاقها لأنها تريد أن تخبرهم أنهم أساؤوا إليها كثيرًا، لكنها لا تلومهم.

الحكم على سعد لمجرد بالسجن 6 سنوات

قضت المحكمة الفرنسية بـ سجن الفنان المغربي سعد لمجرد بالسجن 6 سنوات بتهمة الاغتصاب، وتعود القضية إلى عام 2016، عندما اتهمت فتاة فرنسية تدعى لورا بريول، سعد لمجرد باغتصابها وتعنيفها وضربها، وذلك بعدما كانا معًا في ملهى ليلي في فرنسا ثم ذهبت معه إلى الفندق المقيم به واعتدى عليها جنسيًّا.

ونفى الفنان سعد لمجرد اغتصابه الفتاة الفرنسية لورا بريول، وذلك خلال جلسة الاستماع إليه للمرة الأخيرة في هذه القضية، وفق ما نشرت صحف مغربية: أحاول أن أعبّر عن نفسي خلال هذه الجلسة، وأقول الحقيقة من صميم قلبي، بصدق لم أرتكب ما اتهمت به على الإطلاق، وأصر على أنني لم أغتصب لورا بريول.

سعد لمجرد سعد لمجرد

سعد لمجرد

سعد لمجرد

سعد لمجرد

سعد لمجرد أثناء محاكمته

حبس سعد لمجرد 6 سنوات بتهمة اغتصاب فتاة فرنسية

فرصة وحيدة تنقذ سعد لمجرد من الحبس 6 سنوات في فرنسا

زوجة سعد لمجرد تدعمه أمام القضاء الفرنسي: برئ ولم يرتكب الأفعال المنسوبة