الفرح اتقلب جنازة .. تفاصيل وفاة عروسين داخل شقتهما ليلة الدخلة

علقت الزينة في كل مكان، ودقت طبول الفرح أبواب المنازل، فقد حانت اللحظة التي انتظرها الشاب العشريني كثيرا، ليدخل 'عش الزوجية' برفقة محبوبته، ويقضي معها بقيت العمر، ولكن القدر كان قد وضع خطته التي ستغير الأحوال تماما، وتجعل من الفرح ميتم في ذلك المنزل الجديد.

انتهت بالفعل حفلة الزفاف، وبدأ العروسان يقتربان من الأجل المحتوم، حيث اللحظات الأولى في شقتهما والتي لم تتخطى ١٨٠ دقيقية تحديدا، قبل أن يلفظا أنفاسهما الأخيرة داخل حمام شقتهما.

الواقعة المأساوية دارت أحداثها بشارع السويس بمدينة القنطرة غرب، حيث أكدت التحريات أن العروسان عثرا عليهما داخل حمام الشقة، وتبين أنهما كانا يقومان بالاستحمام.

لم تكسر نافذة ولم يفتح باب، ولم يوجد أي آثار للجريمة، وتبين سلامة منافذ الشقة والعثور على متعلقات العروسين داخل الشقة، وتبين من خلال الفحص أنهما لفظا أنفاسهما الأخيرة عقب دخولهما شقة الزوجية بـ3 ساعات.

لم تكتمل ليلة الزفاف، حيث فارق العروسان الحياة، وهما: 'سامح صديق شاكر' البالغ من العمر 24 عاماً، و'ريموند رفعت عياد'، 24 عاماً، وذلك مختنقين داخل حمام منزلهما بسبب بخار المياه.

وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى عاينت مكان الجثامين، وورد تقرير مفتش الصحة الذي أكد أن سبب الوفاة إسفكسيا الخنق ناتجة عن بخار المياه الساخنة، وقررت النيابة العامة تسليم الجثمانين لذويهما لعدم وجود شبهة جنائية في الوفاة وصرحت بالدفن.

عروسان بني سويف

لم تكن واقعة عروسين الإسماعيلية هي فريدة من نوعها، حيث سبقها مقتل عروسين بعد أقل من يومين من زفافهما في محافظة بني سويف بعد اختناقهما بالغاز داخل شقتهما، بقرية 'نزلة المشارقة' التابعة لمركز إهناسيا، بعد 36 ساعة فقط من زفافهما، مساء الخميس الماضي، وانتقل مفتش الصحة لمعاينة جثتي العروسين، وصّرحت النيابة العامة بدفنهما.

وتبين من التحريات وأقوال أسرة العروسين، أن والدة العريس صعدت، ظهر اليوم، لشقة نجلها للاطمئنان على العروسان، بعد تأخرهما في النزول من شقتهما، ومع تكرار الضغط على جرس الشقة، دون استيقاظهما، اضطرت الأسرة لكسر الباب، ليجدوا العروسان متوفيان داخل الشقة، وأقر بأن سبب الوفاة يرجع لاختناق العروسين نتيجة استنشاقهما كميات كبيرة من الغاز.