الفرح تحول لمأتم.. طلقة نارية تنهي حياة طفل أثناء حضوره حفل زفاف بكفر الشيخ

عمت الفرحة أرجاء المكان ابتهاجا بالعرس السعيد، حضر الأهل والأقارب للمباركة والتهنئة، بمنزل العريس بقرية الربايعة التابعة لمركز سيدي سالم بمحافظة كفر الشيخ.

وأثناء الاحتفال كان الطفل «أحمد» صاحب الـ10 سنوات يلهو مع أقارنه، ولكن القدر كان على موعد معه، كان أحد المتواجدين يطلق الأعيرة النارية ابتهاجا بالعرس، وخرجت طلقة طائشة من السلاح، صوب الطفل الذي لا حول به ولا قوة، وسقط أرضا ولقى طفل مصرعه، ونقلت الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

بداية الواقعة بتلقى مركز شرطة سيدي سالم، بلاغا، يفيد بوصول الطفل «أحمد.ح» 10 سنوات يقيم بقرية الربايعة التابعة لمركز سيدي سالم، جثة هامدة إثر إصابته بعيار ناري في حفل عرس.

انتقلت الأجهزة الأمنية للوقوف على أسباب الوفاة، وبسؤال والد الطفل، قرر أنه أثناء حضور نجله في حفل عرس، اتهم شخص يدعى «أحمد.ر»، 46 سنة، موظف، بإطلاق عيارا ناريا من سلاح ناري كان بحوزته ابتهاجا بالعرس، ما أدى إلى إصابة نجله نتج عنها وفاته.

وألقت الجهزة الأمنية القبض على المتهم، وبمواجهته بأقوال والد الطفل المتوفي أقر بصحتها وعدم قصده إنهاء حياة الطفل، وتحرر المحضر رقم 6776 لسنة 2023 إداري مركز شرطة سيدي سالم.

وتم إحالته للنيابة التي قررت انتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثة الطفل لبيان سبب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب انتهاء الصفة التشريحية.