الفرق بين الصورتين 20 سنة.. محمد هنيدي عن ماجد الكدواني : تحسه زي أمك في الحنية

استعاد الفنان محمد هنيدي ذكريات له مع الفنان ماجد الكدواني بفيلم عسكر في المعسكر الذي عُرض عام 2003، وقارن بين هذه الصورة وصورة طريقة من آخر إعلان جمعهما.

محمد هنيدي وماجد الكدواني

علق محمد هنيدي على صوره مع ماجد الكدواني التي نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك: «ميزة الكدواني إنه تحسه زي أمك في الحنية والدفا».

محمد هنيدي يداعب ماجد الكدواني في أحدث ظهور يجمع النجمين، وذلك أثناء تقديمهما أحد الاعلانات، حيث ظهر محمد هنيدي وهو يلعب برفقة ماجد الكدواني دور طاولة.

محمد هنيدي يداعب ماجد الكدواني

ونشر محمد هنيدي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة تجمعه بالفنان ماجد الكدواني وهما يلاعبا طاولة، وكتب هنيدي: 'الكدواني عايز يقفلها بالدوش وانا مش باقي معايا غير البلاطة، أعظم من لمسوا الطاولة'.

محمد هنيدي وماجد الكدواني محمد هنيدي وماجد الكدواني

على جانب أخر يعرض للفنان محمد هنيدي حاليًا فيلم نبيل الجميل اخصائي تجميل، بدور العرض السينمائية، وتدور أحداثه في إطار كوميدي تشويقي، عن دكتور نبيل أخصائي التجميل ويجسد دوره الفنان محمد هنيدي، الذي يمتلك عيادة للتجميل، ومن خلال تلك العيادة يتعرض للعديد من المواقف، وتحدث بينه وبين نور العديد من المفارقات الكوميدية، الفيلم فكرة الفنان محمد هنيدي، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج خالد مرعي.

ماجد الكدواني يتحدث عن مشهد المناجاة

ماجد الكدواني استطاع أن يخطف قلوب المشاهدين من خلال مشهد المناجاة الذي قدمه في نهاية الجزء الثاني من مسلسل موضوع عائلي، حيث ظهر ماجد الكدواني وهو يناجي الله بسبب المتاهة الذي كان يعيش بها من خوفه من إجراء عملية إزالة ورم في المخ.

قال ماجد الكدواني في تصريحات تلفزيونية: «ببساطة شديدة كل هدفنا من مشهد المناجاة نقول أن أي إنسان ممكن يكلم ربنا في أي وقت بأي شكل والأهم أننا مننساش نكلم ربنا».

وتابع ماجد الكدواني حديثه، وقال: «هي مناجاة أي إنسان فينا ممكن يكلم ربنا في أي وقت وهو دا شكل المناجاة أن ممكن في أي لحظة أكلم ربنا وأقول كل اللي في قلبي وأكون واثق وكلي إيمان أن ربنا هيسمعني».

محمد هنيدي وماجد الكدواني

محمد هنيدي يداعب ماجد الكدواني: مش باقي معايا غير البلاطة

بعد فوز الأهلي أمام الزمالك.. هنيدي بتعليق ساخر وأحمد فهمي يحتفل من الاستاد

قبل ماجد الكدواني.. أشهر مشاهد المناجاة مع الله بالسينما والدراما

ماجد الكدواني يكشف حقيقة تقديم جزء ثالث من مسلسل موضوع عائلي

يوسف ماجد الكدواني: درست الفن في أمريكا.. والمقارنة مع والدي ظلم |خاص