الفنانة شهيرة بعد تعرض عمرو محمود ياسين لحادث سير: هو نايم دلوقتي مقدرش حتى يعمل أشعة

علقت الفنانة شهيرة على تعرض نجلها الفنان والسيناريست عمرو محمود ياسين إلى حادث سير في الساعات الأولى من صباح يوم السبت 25 ديسمبر 2021.

وقالت عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: الحمدلله والشكر لله انك نجيت أبني يارب وسمعت لدعايا أمبارح ياجماعه وقفت في الشباك الفجر ادعى لربنا يحميه ويحفظه».

وتابعت : انا خايفه عليه لأنه لا ينام في اليوم إلا ساعتين بقاله كده اكتر من اسبوع بيكتب ويروح التصوير يطمئن علي كل تفصيله إرهاق ذهني وجسدي غير أنساني عشان كده كنت خايفه عليه مجاش في دماغي حادثه وانا بدعيله وأقول يارب احفظه بعينك التي لاتنام احميه من كل شر يارب بحق أسمك الأعظم الذي إذا دعينا به أجبت».

وأضافت الفنانة شهيرة : «كل ده ياجماعه لأنه في حاله إرهاق رهيبه لأنه بيعرض علي الهوا (نصيبي وقسمتك ) لكن انه يحصله حادثه اتاريني يارب كنت بدعي وحاسه ان في خطر عليه صحيا لكن حادثه».

واختتمت الفنانة الشهيرة قائلة : «يارب بشكرك وبشكر فضلك عليا يارب تمم علي خير هو نايم دلوقت مقدرش حتي يعمل أشعه يارب لما يعملها يبقي خير يارب دعواتكم بالستر  طبعا الحادثه نام وهو سايق أسترها يااكرم الأكرمين يارب يارب».

ونشر الفنان عمر محمود ياسين صور للحادث عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» وسيارته محطمة من الجزء الأمامي من سيارته.

وقام الفنان والسيناريست عمرو محمود ياسين بنشور صور الحادث معلق : «الحمدلله قدر الله وما شاء فعل وانا بخير الحمدلله».

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد