تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة الفنانة لبنى محمود.. أزمة صحية

كشف أحد المقربين من الفنانة لبنى محمود ، تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة الفنانة لبنى محمود التي رحلت عن عالمنا مساء اليوم الأحد، بعد صراع مع المرض.

تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة الفنانة لبنى محمود

وقال المصدر في تصريحات خاصة لموقع قناة صدى البلد، إن الفنانة الراحلة تعرضت لأزمة صحية طارئة، حيث كانت تمر بحالة من المرض خلال الفترة الماضية، ورحلت عن عالمنا خلال تواجدها بمنزلها.

وأضاف المصدر، أنه لم يتحدد حتى الآن مكان وموعد عزاء الفنانة الراحلة، وأن تشييع الجنازة غدا الاثنين من مسجد السيدة نفيسة.

وفاة لبنى محمود

ورحلت عن عالمنا مساء اليوم الأحد، الفنانة لبنى محمود، بعد صراع مع المرض.

ومن المقرر أن تشيع جنازتها غدًا الإثنين من مسجد السيدة نفيسة بعد صلاة الظهر، ودفنها بمقابر العائلة.

معلومات عن لبنى محمود

تخرجت لبنى محمود من المعهد العالي للباليه وكانت ضمن أول دفعة التحقت بفرقة باليه اوبرا القاهرة، ثم اتجهت للتمثيل فكانت بداية مسيرتها الفنية في عام 1985.

وشاركت في فيلم «صاحب الإدارة بواب العمارة» مع المخرجة نادية سالم، ثُم توالت مُشاركاتها في الأعمال الفنية بعد ذلك وتنوعت ما بين المسرح والسينما والدراما التليفزيونية.

شاركت لبنى محمود في العديد من الأفلام السينمائية مثل فيلم الإنس والنمس وفيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين، والعديد من المسلسلات التليفزيونيّة مثل مسلسل نيللي وشريهان.

وأيضا مسلسل موضوع عائلي، واشتهرت بأداءها لشخصية رئيسة الوزراء الإسرائيلية السابقة جولدا مائير في عملين تليفزيونيين همما مسلسل العميل 1001، ومسلسل حرب الجواسيس.

لبني محمود توجه رسالة إلى نقيب الممثلين بسبب وعكتها الصحية .. فيديو

لبنى محمود: دخولي عالم التمثيل بالصدفة.. فيديو

وفاة الفنانة لبنى محمود .. والجنازة من مسجد السيدة نفيسة غدا