الفنان أيمن منصور يكشف سر غيابه: عامل حادثة وحياتي متعطلة

كشف الفنان أيمن منصور  عن سبب غيابه عن الساحة الفنية وعدم مشاركته في أي أدوار في الموسم الحالي.

قال أيمن منصور في تصريحات خاصة لموقع «قناة صدى البلد» إنه قد تعرض لحادث سير، اضطره للخضوع لعملية جراحية وتركيب 9 مسامير وشريحة في ساقه، وأنه يستعد للعودة إلى الساحة الفنية من جديد عقب تعافيه التام من الحادث.

وأشار منصور إلى أنه قدم عدد كبير من الأدوار الكوميديا، وجميع الأعمال التي شارك بها أضافت له الكثير في مشواره الفني قائلاً :'مسلسل ريح المدام وجوز ماما والرجل العناب وكل حاجة اشتغلت فيها ضافتلي حاجة وعرفتني بالناس اكتر'.

وكشف عن نيته في تقديم الأدوار الدرامية ، ويفكر في تقديم قوالب أخرى من التمثيل بخلاف الكوميديا، كما تمنى العمل مع الزعيم عادل إمام، والفنان الكبير يحيى الفخراني.

وعند سؤاله عن رأيه في أغاني المهرجانات والراب وإذا كان يفكر في تقديمها قال : «اغاني بتختار الناس اللي بتحبها وهي بتعبر عن روح الشباب وفي منها اغاني كتير حلوة ومعبرة وواضحة».

ورفض أيمن منصور الإفصاح عن أسماء أبرز النجوم الذين ساعدوه خلال رحلة صعوده الفنية وقال : «كتير بيحبوني في الوسط وكتير منهم ساعدوني لو قلت اعتقد هيبقي آجرهم راح تقريبا».

وقال أيمن منصور إنه في حالة إن أسند إليه دور البطولة المطلقة وأطلق له حق اختيار فريق العمل قال : «وقت البطولة هختار هشام ماجد، شيكو، محمد رمضان، عمرو عبد الجليل، ومصطفى أبو سريع».

يذكر أن أيمن منصور هو ممثل شاب بدأ بدايته من خلال ستاند أب كوميدي، قدم عدد كبير من الأعمال الكوميدية من أبرزها ريح المدام، الوصية، عنتر إبن إبن إبن شداد، حارة مزنوقة، الكبير أوي، واحد صعيدي، جوز ماما، بنات العم، واكلينها والعة، الرجل العناب.

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد