الفنان حسن شاكوش يهدي النائب محمد أبو العينين أغنية حب وتأييد في الانتخابات .. فيديو

قالت الإعلامية رشا مجدي، إن النائب محمد أبو العينين، يلقى دعمًا كبيرًا من المواطنين الذين أرسلوا له رسائل حب وتأييد، فضلًا عن أن الفنان والمطرب الشعبي حسن شاكوش، قرر إهداء النائب أبو العينين، أغنية خاصة لتأييده في الانتخابات.

وأضافت رشا مجدي، خلال برنامج «صباح البلد» على قناة «صدى البلد»، تعليقًا على الأغنية التي عرضت جزءًا منها بالبرنامج، أنها حالة رائعة تعكس حجم التأييد الشعبي للنائب محمد أبو العينين قي الجيزة، وهو ما رأيناه أمس من خلال مجموعة من الصور رصدت الحب المتبادل بينه وبين أهله في الجيزة ومدى ارتباطه بهم وارتباطهم به.

وتابعت رشا مجدي، أن اليومين الماضيين، أيضًا شهدا عدد من المبادرات المهمة التي أطلقها النائب محمد أبو العينين، بدافع إنساني في المقام الأول وشعوره برفع معاناة الأسر الأولى بالرعاية في نطاق محافظة الجيزة منها التدخل لإنقاذ 10 عمارات من الانهيار بمساكن الشباب بالعجوزة، لحل مشكلة قائمة عمرها 10 سنوات، وتم حلها في 48 ساعة.

واستكملت، أن هذه المبادرة جاءت بالإضافة لإعلان النائب محمد أبو العينين تحمل تكاليف سداد قيمة التصالح في مخالفات البناء لـ 5000 أسرة من محدودي الدخل من أبناء محافظة الجيزة غير القادرين على السداد، بخلاف تكفله سداد المصروفات المدرسية لطلاب التعليم الإلزامي لغير القادرين بالجيزة في إطار دعمه محدودي الدخل والأسر الأولى بالرعاية.