الفنان عمرو محمد علي: طلقت زوجتي بعد مرضي.. وابنتي لا تسأل عني

قال الفنان عمرو محمد علي، إنه عانى كثيرًا بعد إصابته بمرض التصلب المتعدد الذي أفقده الحركة.

وأضاف عمرو محمد علي، في تصريحات تلفزيونية أن بعض الفنانين زاروه بعد مرضه وهو الأمر الذي أسعده كثيرا، مشيرا إلى أن انفصل عن زوجته التي وصفها بأنها تخلت عنه بعد مرضه، مضيفا «لم أستطيع أن أضغط على زوجتي، أنا متكفل بمصروف بنتى إلى الآن وللأسف بتيجى تاخد مصروفها فقط، وتذهب و تمشي ومش بتزورنى، و أنا قولت لبنتى و هى عندها ١٨ سنة الآن انتى جاحدة و داين تدان».

ومن جانبه علق هاني شقيق الفنان عمرو محمد قائلا «عمرو يشعر بألم شديد و متحامل على نفسه، أحيانا يشعر بمضاعفات، ومؤخرا صحته تتدهور بعد توقف حقنة كان يحصل عليها منذ عام 2020».

تحدث الفنان عمرو محمد علي، بطل مسلسل أرابيسك، عن حالته الصحية بعد الحديث عن مرضه وهو التصلب المتعدد، وحرص عمرو محمد علي بالكشف عن حقيقة تلقيه تبرعات للعلاج.

عمرو محمد علي يتحدث عن حالته الصحية

كشف عمرو محمد علي، في تصريحاته مع الفنانة نشوى مصطفى في برنامجها بنت البلد المذاع على قناة صدى البلد، عن حالته، وأكد أنه بخير، وقال: «ملتحقتش بنقابة المهن التمثيلة وده كان إهمال مني بسبب المرض اللي أنا فيه»

تابع الفنان عمرو محمد علي حديثه، وقال: «المرض اللي عندي ده تصلب متعدد، وبيخليني معنديش قدرة إني امشي خطوتين لأني ممكن أقع».

حقيقة تلقي عمرو محمد علي تبرعات

وعن تلقيعمرو محمد علي للتبرعات، قال: «أنا بحب أعرف الناس كلها إن مجاليش أي تبرعات مع إن حالتي الصحية والنفسية سيئة جدًا، وعلاجي التصلب المتعدد ده غالي جدًا».

الفنان عمرو محمد: عايز ثمن العلاج وسرير فى مستشفى والستر

عمرو محمد علي شقشق بطل أرابيسك: كل فلوسي راحت في العلاج

عمرو محمد علي يكشف سبب غيابه منذ 17 عاما: «صلاح السعدني قالي بطل اللي بتشربه.. ومعيش فلوس العلاج»