الفنان فكري صادق في ورطة بسبب الراحل سعيد صالح.. قصة 15 ثانية أشعلت مواقع التواصل

حالة من الجدل أثارها الفنان فكري صادق بعد تصريحاته الأخيرة عن الفنان سعيد صالح، اعتبرها البعض تقليل من شأن نجم كبير، مما دفع ابنة الفنان الراحل للرد.. فما القصة؟

الفنان فكري صادق يهاجم سعيد صالح

«أنا بالنسبالي عادل إمام، سعيد صالح ممثل عادي، فيه كتير زي سعيد صالح» بتلك الكلمات كشف فكري صادق في تصريحات تليفزيونية، رأيه في سعيد صالح أثناء حديثه عن مشاركته في فيلم سلام يا صاحبي.

وقال فكري صادق، إن فيلم سلام يا صاحبي يُعد بداية تعرف الشارع المصري عليه كممثل رغم مشاركته في الفيلم بـ3 مشاهد فقط، مضيفا: ربنا وفقني في الفيلم بطريقة غريبة جدا.

رغم إن حديث فكري صادق لم يكن عن سعيد صالح في الأساس وكان عن مشاركته في فيلم سلام يا صاحبي، إلا أنه عند ورود اسم سعيد صالح باعتباره أحد أبطال الفيلم مع الفنان عادل إمام، علق صادق قائلا: «أنا بالنسبالي عادل إمام، سعيد ممثل عادي، عادل إمام لن يتكرر».

صورة من مشهد للفنان فكري صادق في فيلم سلام يا صاحبي صورة من مشهد للفنان فكري صادق في فيلم سلام يا صاحبي

صورة من مشهد للفنانين عادل إمام وسعيد صالح في فيلم سلام يا صاحبي صورة من مشهد للفنانين عادل إمام وسعيد صالح في فيلم سلام يا صاحبي

ابنة سعيد صالح ترد على فكري صادق

يبدو أن تصريحات فكري صادق لم تلقى قبولا عند قطاع كبير من المتابعين عبر السوشيال ميديا بل والفنانين على حد سواء حتى دفع هند ابنة الفنان الراحل سعيد صالح للتعقيب قائلة: «إيه اللذاذة دي يا أستاذ فكري.. أنا مش هرد على حضرتك لأن اللهم لك الحمد الكومنتات قايمة بالواجب».

هند سعيد صالح هند سعيد صالح

وكتب الفنان عمرو عبدالعزيز: «مع كامل احترامي للفنان فكرى صادق الفنان سعيد صالح كان ممثل عبقري وتقيل جدا في الكوميديا ماكنش قليل».

الفنان عمرو عبدالعزيز الفنان عمرو عبدالعزيز

وقالت المطربة إيمان عبدالغني: «سعيد صالح مش هيتكرر عبقري».

المطربة إيمان عبدالغني المطربة إيمان عبدالغني

قال الفنان محمود الليثي: «والله عمري ما بعلق على أي فيديو سواء بالسلب أو الإيجاب بس آنا آسف يعني لما نجيب سيره حد متوفي نجيبها بالخير وسعيد صالح دا فنان مجاش ولا هيجي زيه وأستاذ غصب عن أي حد».

الفنان محمود الليثي الفنان محمود الليثي

وكتب الفنان تامر أحمد: «أعتقد الأستاذ عادل إمام لو سمع الكلام ده حيزعل جدا».

الفنان تامر أحمد الفنان تامر أحمد

وعادت ابنة الفنان سعيد صالح لتوجه الشكر لكل الذي دفعوا عن والدها قائلة: «والله العظيم كنت أتمنى بابا يكون عايش عشان يقرأ الكومنتات الجميلة اللي من كمية الناس الجميلة دي ويعرف الناس بتحبه قد إيه».

ابنة الفنان سعيد صالح ابنة الفنان سعيد صالح

الفنان الراحل سعيد صالح وابنته الفنان الراحل سعيد صالح وابنته

جهزوا الكفن.. فكري صادق: شفيت من مرض قاتل بفضل القرآن الكريم.. فيديو

في الذكرى السابعة على وفاته .. سعيد صالح وقصة حجه 14 مرة بعد خروجه من السجن

ابنة الفنان سعيد صالح تروي اللحظات الأخيرة في حياته: جاله زهايمر ومكنش يعرف حد غيري.. فيديو