الفنان مجدي إمام يكشف سرا عن عادل إمام وابنه.. فيديو

ظهر الفنان المعتزل مجدي إمام في مقطع فيديو داخل الحرم المكي، يتحدث عن ذكريات مع الفنان عادل إمام، قائلًا: «أشهد لعادل إمام بحاجة يمكن ناس كتير متعرفهاش».

مجدي إمام وعادل إمام

قال مجدي إمام في الفيديو الذي تم تداوله عبر موقع الفيديوهات تيك توك: «كان ولا يزال بار جدًا بوالديه من أجمل الصفات اللي فيه شفت دا بعيني مع والده، ولما ابنه جه العمرة قالي خلي بالك من محمد وحتى عصام إمام أخوه إحنا على تواصل مع بعض إلى الآن».

واستكمل: «محمد في العمرة قصاد الكعبة بقى بيدعي لوالده يتوجه لله سبحانه وتعالى، ويدعي لوالده ببركة العمر والصحة، ووالدته طبعًا عشان متزعلش».

@dralzeer #د_عبدالعزيز_الزير #فضفضة_د_الزير #نساء_لم_تسمع_بهن #زوايا_الزير #سهرة_الرسالة_مع_الزير #بثوث_د_عبدالعزيز_الزير #قصص_واقعية #عيد_الاضحى #العيد2021 #رأيكم ♬ الصوت الأصلي - المستشار د عبدالعزيز الزير🇸🇦

عادل إمام مهرجان المسرح المصري

علق الفنان محمد رياض رئيس مهرجان المسرح المصري عن إطلاق اسم المهرجان على اسم عادل إمام، موضحًا أنه أثر على مسرح مصر والوطن العربي أجمع، معلنا أن هناك احتفالية خاصة وندوة وكتاب عن عادل إمام .

ونوه محمد رياض أنه لم يتوقع رئاسته للمهرجان المصري للمسرح القومي، لكنه شعر بالمسؤولية حتى أخبرته الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، متابعا: المهران من أصعب المهرجانات؛ لتقديمه مسابقة لكل الفئات الشعبية المسرحية من خلال 15 مسرحا و40 مسابقة، و9 آلاف لجنة و7 ورش مسرحة، وذلك لمدة 15 يوما.

مجدي إمام مجدي إمام

مجدي إمام وعادل إمام مجدي إمام وعادل إمام