الفنان مجدي الشربيني يعلن اعتزاله: «ختامه مسك.. ولن أترك الغناء»

أعلن الفنان مجدي الشربيني اعتزاله الغناء للمرة الثانية، وهو أحد أشهر نجوم التسعينيات، ويأتي اعتزاله الغناء بعد عودته  لمدة 6 سنوات فقط.

اعتزال مجدي الشربيني الغناء

وكتب مجدي الشربيني نجم التسعينيات في منشور عبر صفحته الشخصية بموقع فيس بوك: «الحمدلله اللهم أحسن خاتمتنا.. لن اغني إلا مايرضي الله».

وكشف مجدي الشربيني سر اعتزاله الغناء للمرة الثانية في تصريح خاص لموقع قناة صدى البلد، قائلًا: «سأعتزل هذه المرة بلا رجعة، ختامه مسك ولن أترك الغناء لكنني سأقدم أغاني إسلامية».

اعتزال مجدي الشربيني اعتزال مجدي الشربيني

سر اعتزال مجدي الشربيني

وتابع الفنان مجدي الشربيني : «الفن مش حرام لكن مبقاش فيه فن وده سبب اعتزالي محسوب عليا على الفاضي، وعندما عدت للغناء في المرة الأولى لأنني وجدتهم بيغنوا أغاني لي مثل الليثي وبوسي».

واختتم مجدي الشربيني نجم التسعينيات: «زمان كنا بنغني والأغاني نعرضها على المصنفات، أما دلوقتي أي حاجة بتنزل وتتعرض دون مصنفات مش عارف هما فين!».

مجدي الشربيني نجم التسعينيات

كان قد أعلن مجدي الشربيني عام 2006 اعتزاله الغناء وذلك لمدة 10 سنوات، وظهر مؤذنًا وقارئًا للقرآن الكريم، وكان قد أثار جدلًا في شهر يونيو الماضي لعام 2022 بسبب عودته للساحة الفنية.

أعرب الفنان استيائه من تدني الفن واستنكر أفعال نقابة الموسيقيين وذلك في شهر يونيو الماضي، وأكد في تصريحات خاصة التزامه الشديد بالقرآن والصلاة والأذكار فهي جزء منه، ونادمًا على عودته.

ليلى عز العرب تكشف حقيقة اعتزالها الفن

من الذاكرة| محمد نجم : حادثة أمام الكعبة وراء اعتزالي وتفاجئت بموقف الشعراوي

حقيقة اعتزال جورج وسوف الغناء بعد وفاة نجله |خاص

سمسم شهاب ينفي الاعتزال: متدين والفن مصدر رزقي الوحيد |خاص

جاريث بيل يعلن اعتزاله كرة القدم نهائيًا

اعتزال مجدي الشربيني اعتزال مجدي الشربيني

اعتزال مجدي الشربيني اعتزال مجدي الشربيني

اعتزال مجدي الشربيني اعتزال مجدي الشربيني

اعتزال مجدي الشربيني اعتزال مجدي الشربيني