الفنان مصطفى حشيش: مينفعش أعمل أدوار اتهزأ فيها بسبب عملي الأساسي

كشف الفنان مصطفى حشيش سر اعتذاره عن عدد من الأدوار الفنية التي تُعرض عليه، قائلًا: «السبب إني أستاذ جامعة مينفعش أطلع بشخصية بتهزأ فيها وبتضرب».

تصريحات الفنان مصطفى حشيش

قال الفنان مصطفى حشيش في تصريحات تلفزيونية له: «مينفعش أعمل أدوار أتهزأ فيها لذلك أنتقي أدواري، ولو وظيفتي فقط ممثل أقدم كل الأدوار لكن أنا في الأساس أستاذ جامعة يجب احترام ذلك وشكلي أمام الطلاب».

وفيما يخص رأيه عن عمل المرأة، قال: «لو الست مش مضطرة إنها تنزل الشغل متشتغلش، لأن نسبة البطالة عندنا عالية والشباب ماليين الشوارع وعندنا ستات موظفات».

رأي مصطفى حشيش في عمل المرأة

وتابع قائلًا: «مدام مديحة اللي في الرابع لو قعدناهم في البيت ونص مرتبهم يضاف على مرتب جوزهم اللي شغال في وظيفة تانية، هيكون فيه فرصة للشباب يشتغلوا ومفيش ست تقول للراجل أنا بشتغل زيي زيك، والبنت لو باباها مكفيها متشتغلش لحد ما تتجوز ولو جوزها كفاها متشتغلش خالص، ولو الست شغالة ومبتساعدش في مصاريف البيت الراجل المفروض يجبرها على إنها تبطل شغل».

وعلق الفنان مصطفى حشيش على إمكانية دخول ابنته مجال التمثيل، قائلًا: «أنا شايف الفنانين بيتعبوا إزاي غير كدة إزاي واحدة تسيب بيتها بالـ 20 ساعة عشان بتصور الموضوع صعب ومينفعش مع احترامي للزملاء الفنانين».

أسرار الفنان مصطفى حشيش

كان قد قال الفنان مصطفى حشيش في برنامج بنت البلد، إن معظم نجاحاته مع المخرجين سامي محمد علي وأحمد صقر مثل 'القلب لا يخطئ أحيانا وحديث الصباح والمساء'، بمشاركة كوكبة كبيرة من الممثلين والمخرجين.. وغيرهم.

وأشار الفنان مصطفى حشيش إلى أنه أدى 17 مسرحية في حياته الفنية، بينهم مسرحية واحدة فقط التي تم تصويرها، ولكن أشبع رغباتي من المسرح مع الطلبة خلال تدريسي للطلبة في جامعة المنوفية.

وعلق: اتسمينا بدفعة شمس بدران في التمثيل مع رياض الخولي وهناء ثروت وعلي قاعود.. وغيرهم.

ونوه أن زوجته من خارج الوسط الفني ولا تعمل في أي مجال، معلقا: 'أنا دقة قديمة، وما زالت الرجل اللي بيحب الراديو والقراءة قبل النوم، ولا لي في أي شيء تكنولوجي أو السوشيال ميديا'.

آخر أعمال مصطفى حشيش

يشار إلى أن آخر أعمال مصطفى حشيش كان مشاركته ضمن موسم رمضان 2023 الماضي، بمسلسل حضرة العمدة مع الفنانة روبي والفنان إدوارد والفنان أحمد رزق، وآخرين.

مصطفى حشيش مصطفى حشيش

يوري مرقدي في تصريحات صادمة: أنا ضد الدين بس مش ملحد وبدعم «المساكنة»

مصطفى حشيش: أبرز نجاحاتي «حديث الصباح والمساء» ودفعتي كانوا عتاولة.. فيديو

مصطفى حشيش: السيدات مكانهم البيت ولست مؤمنا بعمل المرأة لأني دقة قديمة.. فيديو

كيف رد تامر حسني على تصريحات طليقته بسمة بوسيل ؟

إليسا ترد بسخرية على تصريحات شيرين عبد الوهاب