الفيحاء السعودي يسخر من الإعلامي وليد الفراج على طريقة الفنان محمد سعد.. فيديو

سخر نادي الفيحاء السعودي من الإعلامي السعودي وليد الفراج، وذلك بعدما تأهل الفريق السعودي إلى الدور ثمن النهائي من دوري أبطال آسيا.

ونشر نادي الفيحاء، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «اكس» (تويتر سابقًا)، تسجيل لكلام الفراج سابقًا، والذي اعتبر فيه أن الشكل الذي ظهر به نادي الفيحاء في دوري أبطال آسيا لا يليق بالكرة السعودية، وذلك بعد البداية السيئة لفريق الفيحاء في دور المجموعات من البطولة.

وقال وليد الفراج: «مع احترامي وتقديري لفريق الفيحاء من المفترض نت يشارك أن يكون الأقوى، ولا يليق بأن يكون منظر الفريق بهذا الشكل».

وعلّق نادي الفيحاء على كلام الفراج، بعد التأهل إلى الدور ثمن النهائي، قائلًا: «آسيا ماهي كلام وعناوين.. آسيا فعلاً ما يشارك فيها إلا الأقوى».

وتهكم نادي الفيحاء على تصريحات وليد الفراج باستخدام مقطع فيديو للفنان المصري محمد سعد.

تأهل الفيحاء

وأكمل نادي الفيحاء السعودي عقد المتأهلين إلى الدور ثمن النهائي من دوري أبطال آسيا، وذلك مستفيدًا من هزيمة فريق برسبوليس الإيراني أمام ضيفه الدحيل القطري بهدف مقابل اثنين، وذلك لحساب الجولة الأخيرة من المجموعة الخامسة من دور المجموعات.

وكان الفريق الإيراني بحاجة ماسة إلى الانتصار من أجل العبور إلى الدور ثمن النهائي، ضمن أفضل ثلاث ثوانٍ في المجموعات الخمس للمنطقة الغربية، إلا أنه انقاد للخسارة ليفوت على نفسه فرصة التأهل، تاركًا آخر بطاقات الدور ثمن النهائي عن المنطقة الغربية لنادي الفيحاء.

وفي وقتٍ سابقٍ اليوم، أبقى نادي الفيحاء السعودي على حظوظه في التأهل إلى الدور ثمن النهائي من دوري أبطال آسيا، وذلك بانتصاره العريض خارج قواعده على حساب باختاكور الأوزبكي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، وذلك في ختام دور المجموعات لحساب المجموعة الأولى.

وبذلك ارتقى فريق الفيحاء إلى وصافة المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، خلف العين المتصدر والمتأهل عن هذه المجموعة برصيد 15 نقطة.

وبفوز الفيحاء على باختاكور الأوزبكي بفارق ثلاثة أهداف، بات عليه انتظار تعثر فريق برسبوليس الإيراني أمام ضيفه الدحيل القطري سواء بالتعادل أو الخسارة كي يتمكن من التأهل إلى الدور ثمن النهائي، وهو ما تحقق بالفعل.

ويتأهل المتصدر من كل مجموعة من المجموعات العشر إلى دور الـ16، إلى جانب أفضل 3 ثواني من كل قسم، حيث تنقسم المجموعات إلى قسمين شرقي وغربي بواقع 5 مجموعات لكل قسم.