الفيحاء السعودي يفاوض مسعود أوزيل.. والمملكة تبني لمونديال 2030.. فيديو

فجر أحمد رجب، الصحفي المختص في الكرة السعودية، مفاجأة تتعلق بإمكانية انتقال النجم الألماني من أصل تركي مسعود أوزيل إلى صفوف نادي الفيحاء السعودي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وفي الوقت ذاته، أثنى رجب على خطوة انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لنادي النصر السعودي، معتبرًا أنها خطوة رائعة ومهمة.

وقال رجب، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج 'الماتش' لإعلامي هاني حتحوت، عبر قناة 'صدى البلد'، 'ناس كثيرون مستغربون من خطوة رونالدو بالانتقال للنصر السعودي.. كان من الممكن أن يذهب للدوري الأمريكي، لكن حاليًا الدوري السعودي أكثر جاذبية من الدوري الأمريكي'.

وأضاف: 'هناك أولوية للاعبين الكبار في الفترة المقبلة أن يختتموا مسيرتهم في السعودية.. وهم الآن في السعودية بيبنون من أجل استضافة كأس العالم 2030'.

وتستعد السعودية رفقة مصر واليونان لخوض سباق استضافة كأس العالم 2030، بملف ثلاثي، حيث سيتم الإعلان عن الملف الفائز بتنظيم مونديال 2030 في كونجرس الفيفا عام 2024.

وحول اللاعبين الكبار المتوقع التعاقد معهم في الفترة المقبلة، أشار رجب إلى أن نادي الفيحاء السعودي في مفاوضات مع مسعود أوزيل لجلبه خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأوضح أن الهلال ممنوع من التعاقدات خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لكن مرشح أكثر من لاعب في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لدرجة أن هناك أحاديث عن ليونيل ميسي'.

متى يلتقي طارق حامد وحجازي ضد كريستيانو رونالدو في الدوري السعودي؟

قرار مهم حول الاستقبال الجماهيري لـ كريستيانو رونالدو في مطار الرياض