الفيحاء ضد النصر.. شوط أول سلبي في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال آسيا

شوط أول سلبي من دون أهداف كان العنوان الأبرز لمواجهة الفيحاء ضد النصر، خلال المواجهة السعودية الخالصة في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا.

ولم يشهد الشوط الأول أي إثارة، وانتهى على وقع البياض من الفريقين من دون أن يحرك أحدهما الشباك الساكنة على مدار 45 دقيقة من عمر اللقاء.

وخلال أحداث الشوط الأول، لم يسدد أي من الفريقين أي تصويبة على المرمى، في مشهد ينم على عدم الفاعلية الهجومية من كلا الفريقين.

وأمام الفريقين 45 دقيقة ثانية من أجل تغيير واقع المباراة السلبي، الذي كان عليه الفريقان في أول شوط من أحداث المباراة المهمة.

الفيحاء ضد النصر

ويلتقي نادي الفيحاء ضد النصر، مساء اليوم الأربعاء على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة السعودية الرياض، وذلك لحساب ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا.

ويسعى نادي الفيحاء لمواصلة مغامرته في دوري أبطال آسيا، لكنه سيصطدم بالعملاق السعودي النصر، الذي يضم كوكبة من النجوم في صفوفه، يتقدمهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والسنغالي ساديو ماني.

وبلغ نادي النصر دور الـ16 من البطولة متصدرًا للمجموعة الخامسة من دور المجموعات من دون تلقي أي هزيمة، فيما حقق الفيحاء تأهلًا إعجازيًا ضمن أفضل ثلاث فرق احتلت المركز الثاني في القسم الغربي من البطولة.

وستقام مباراة الإياب بين الفريقين بعد أسبوع واحد، يوم الأربعاء المقبل 21 فبراير، في ملعب الأول بارك، معقل نادي النصر بالرياض، من أجل حسم الفريق المتأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة.